كريستيانو رونالدو يفاجئ صديقته جورجينا رودريجيز بصندوق مجوهرات ثمينة

رياضة

كريستيانو رونالدو يفاجئ صديقته جورجينا رودريجيز بصندوق مجوهرات ثمينة

17 تشرين الأول 2021 11:07

تابع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تألقه على الصعيد الدوري برفقة مانشستر يونايتد أو على الصعيد الدولي برفقة منتخب البرتغال.

حيث سجل اللاعب البرتغالي الدولي، كريستيانو رونالدو ثلاثية أخرى لبلاده ضد لوكسمبورغ خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة.

مما وضع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في حالة مزاجية سخية حيث فاجأ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، صديقته جورجينا رودريغيز، بهدية ثمينة تركتها عاجزة عن الكلام وهي صندوق مجوهرات بقيمة تزيد عن 120 ألف يورو.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، إن صندوق المجوهرات المذهل يضم ثمانية أدراج لأغلى الأساور والقلائد والخواتم القيمة، لكنه قد يكون تمهيدا لوضع خاتم الزواج على رأس هذه المجوهرات الثمينة.

وعرضت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز البالغة من العمر 27 عاما، هديتها المذهلة من أسطورة مانشستر يونايتد، وعلقت عليها قائلة: "أنا عاجزة عن الكلام يا كريستيانو". 

يذكر أن جورجينا صديقة كريستيانو رونالدو تلغب حاليا دور البطولة في فيلم وثائقي جديد من "Netflix"، سيصدر قريبا، عن حياتها الشخصية وتحولها من الفقر إلى الثراء بمجرد ارتباطها بعلاقة عاطفية برونالدو.

علما أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ارتبط بجورجينا عام 2016، في أحد المتاجر في العاصمة الإسبانية مدريد، حيث كانت تعمل هناك نظير 10 جنيهات إسترلينية في الساعة فقط.

وأنجبت له ابنتهما، آلانا مارتينا، في 12 نوفمبر 2017، بعد خمسة أشهر فقط من ولادة توأم النجم البرتغالي، إيفا وماثيو، من قبل امرأة أخرى.

ولدى نجم كرة القدم أيضا نجله البكر كريستيانو جونيور، 13 عاما، من امرأة أمريكية مجهولة الهوية أيضا.

النهضة نيوز _ بيروت