مي العيدان تهدد شمس الكويتية

فن ومشاهير

مي العيدان تكشف حقيقة انتماء شمس الكويتية وتهددها بـ القانون

17 تشرين الأول 2021 12:19

هددت الإعلامية مي العيدان الفنانة شمس الكويتية بـ القانون و بـ مقاضاتها بـ تهمة الإساءة لدولة الكويت عن طريق نسب انتمائها للبلاد دون وجه حق، وأكدت مقدمة برنامج كشف حساب أنها ستتخذ إجراءات قانونية ضد شمس في حال استمرارها بـ القول أنها كويتية وتخلت عن هذه الجنسية، خاصة عند مجاهرتها بـ آرائها الجريئة في المقابلات واللقاءات الصحافية واصفة أفكارها بـ " التصريحات المشوهة".



مي العيدان تهدد شمس الكويتية

وهاجمت الإعلامية الكويتية المطربة الخليجية في منشور مطول، شاركته عبر أحد حساباتها الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي، أبدت فيه استيائها من تأييد الأخيرة إقامة العلاقات غير الشرعية وممارسة العلاقة الحميمة قبل الزواج خلال استضافتها في برنامج " جعفر توك" المقدم من قبل الإعلامي جعفر عبد الكريم والمذاع عبر قناة DW عربية.

وعبرت العيدان عن استغرابها الكبير من إدراج المطربة الخليجية لممارسة العلاقة الجنسية خارج إطار الزواج في خانة الحرية الشخصية، مشيرة إلى تحريم كل الأديان السماوية لـ الزنا.

وكتبت في نص منشورها عبر INSTAGRAM:" الحين صار الزنا وطريق الحرام اللي الله تعالى نهى عنه بـ الإسلام وبكل الأديان السماوية واللي اعتبرها من الكبائر وأعظم الآثام.. صارت حرية شخصية واللي تسبب بـ خلط الأنساب واللقطاء وأولاد الحرام اللي يأتون من غير زواج والأمراض منها الإيدز..".


وتابعت:" حرام عليكِ في بنات وشباب قاعدين يسمعون كلامك ويتأثرون فيه ويتبعون كلامك على إنه صح.. هذا الفكر العلماني المضر.. كله قاعد ينزل على ظهرك لأنك قاعدة تجاهرين.. الرسول الكريم عليه أفضل الصلاة والسلام قال: كل أمتي معفيون إلا المجاهرون.. وأنت قاعدة تجاهري بـ اللقاءات بهذا الكلام.. واللي بيدافع عنها هو مثلها ويشجع على الحرام.. والزنا معصية أمر عظيم من أمور الله نهى عنها..".

وحذرت العيدان شمس من ربط اسمها مجدداً بـ دولة الكويت، مشيرة إلى أنها غير كويتية وأنها من مواليد مدينة " حفر الباطن" التابعة للمنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية.

واستذكرت تصريحات الأخيرة حول انتمائها لدولة الكويت وتخليها عن هذه الجنسية، وطالبتها بـ تأكيد كلامها بـ إبراز الوثائق القديمة التي تثبت صحة ادعائها قبل أن تشير إلى أنها تقيم في دبي وجواز سفرها مدموغ بـ ختم دولة " سانت كيتس" الكاريبية.

وأكدت الإعلامية مي العيدان على مقاضاتها لـ شمس في حال استمرارها بـ نسب نفسها للكويت والقول أنها من تخلت عن هذه الجنسية، قائلة:" تطلعين تقولين آراء مخالفة لأوامر الدين وتروحين تغنين في ملهى أو مني بـ دبي وتسيئي لاسم الكويت.. أنتِ من مواليد حفر الباطن وساكنة بـ دبي وجوازك دولة سانت كيتس.. فـ حطي لنفسك حدود أو رح تم محاسبتك بـ القانون بـ تهمة الإساءة لبلد ما لك حقوق فيه وتستخدمين اسمه بتصريحات مشوهة..".

آراء الجمهور حول هجوم مي العيدان على الفنانة شمس الكويتية

واتفق العديد من النشطاء مع مقدمة برنامج كشف حساب بـ اعتبارهم أن المطربة الخليجية تجاوزت الخطوط الحمراء لإثارة الجدل وجذب الناس إليها، وفي التعليقات:" شمس مالها قبول.. وإذا كان حقيقي قالته.. ما قالته إلا تبغى الناس مثلها.. أي إنسان يسوي المحرمات وده الجميع يسوي مثله.. لكن يتحجج بـ الحرية الشخصية".

وعلقت أخرى:" المشكلة إنها هي نفسها اللي قبل كم يوم تقول أنا من عائلة كلمة محافظة بـ النسبة لهم تعتبر لاشيء.. كيف طيب؟"، و" الله العالم صارت تجاهر ما حد فينا معصوم بس مستورين خلو ستر ربي عليكم ليش تفضحون أعماركم"، و" يا ساتر شو هـ التصريح"، و" ما حد يبرد قلبي كثرك يا مي صح لسانك"، و" كفو مي الله يجزاك الخير".

النهضة نيوز