شوق الهادي في مرمى هجوم مي العيدان

فن ومشاهير

مي العيدان تهاجم شوق الهادي بـ كلمات قاسية.. فيديو

22 أيلول 2021 16:03

انتقدت الإعلامية الكويتية مي العيدان، الفنانة شوق الهادي على هامش ظهورها الأخير بـ فستان من الستان الأسود الشبيه بـ ملابس النوم مع الفنان محمد رمضان.



مي العيدان تهاجم شوق الهادي

وهاجمت الإعلامية الكويتية، النجمة الشابة بـ كلمات قاسية، دونتها على فيديو رقص شوق مع محمد رمضان، كتبت فيها:" الحمد لله إنك مو كويتية.. وصدق المرحوم بدر الماس بكل كلمة قالها عنك.. اللي بيطلع يدلفع عنها هو مثلها ويسوي مثلها".

وتفاعل متابعو العيدان مع منشورها من خلال خاصية التعليقات الملحقة بـ المنشور، والتي انقسموا فيها بين متساءل عن الغاية من ذكر عدم انتمائها إلى الكويت وعن الرابط بين أفعال الإنسان وجنسيته، وبين مستذكر لأسماء بعض النجمات الكويتيات الشهيرات بـ جرأتهنَّ على السوشيال ميديا.


وجاء في التعليقات:" وأمل العوضي ولبسها هم مو كويتية"، و" بس ترى هواي كويتيات هيك لبسهن وتصرفاتهن يعني ما شوف سوت شي شاذ لأن هواي هيك يسوون"، و" يعني أريد أفهم أهل الخليج ليش كل وحدة سوت فعل ما عجبكم راساً طلعتوا ما تنتمي لكم.. معقولة عايشين بدولة وأغلبكم أصولكم من غير وإذا سووافعل زين رأساً رجعتوا أصله".

وأيضاً:" طيب هي مو كويتية بس قبل لاتتكلمي في من مشاهيركم اللي يلبسون مثل كذا وأردى ما أشوف تكلمتي.. عيب نرمي الناس بـ حجارة إذا كان بيتنا من زجاج"، و" وحليمة بولند مو كويتية ليش الحمدلله؟.. ليش بنات الكويت أنبياء؟.. بس لاتذكرين على جنسية وكوني منصفة حتى ما تحصلين هجوم"، و" وأمل العوضي ولبسها هم مو كويتية".

جديد شوق الهادي مسلسل من بعدي الطوفان

وفي سياق منفصل، انتهت الفنانة شوق الهادي من تصوير مشاهدها في مسلسل " من بعدي الطوفان" تأليف.... وإخراج....، والذي شاركت في بطولته إلى جانب كل من:" إلهام الفضالة، شهاب جوهر، شهد سلمان، فهد باسم، صمود المؤمن" وغيرهم.

وتدور قصة المسلسل الدرامي بين صراع الشخصيتين الأساسيتين في العمل، والمشكلات والأضرار التي تطال جميع الأشخاص الذين حولهم بفعل هذا الصراع.

آخر أعمال شوق الهادي مسلسل أمينة حاف

وحضرت النجمة شوق الهادي في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " أمينة حاف"، وهو من كتابة السيناريست علي الدويحان ومن إخراج سائد الهواري، وبطولة " شهد سلمان، عبد الله الطليحي، طيف، خالد العجيرب".