لاميتا فرنجية تستعرض موهبتها في رقص التانغو

فن ومشاهير

لاميتا فرنجية بـ وصلة رقص جريئة على شرفة منزلها.. فيديو

17 تشرين الأول 2021 15:06

استعرضت عارضة الأزياء والمدونة اللبنانية لاميتا فرنجية قدراتها في رقص الصالونات، وذلك في فيديو قصير شاركته عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



رقص لاميتا فرنجية

وأطلت نجمة السوشيال ميديا في المقطع المرئي وهي تؤدي بعض الحركات الخاصة بـ رقصة التانغو الشهيرة على شرفة شقتها السكنية، حيث بدت مرتدية فستاناً طويلاً بـ اللون الأسود تميز بـ شقٍ عالٍ من الأسفل إلى الأعلى، نسقت معه حذاءً أنثوياً ذو كعبٍ عالٍ وبعض الاكسسوارت الناعمة.

وحرصت مدونة الموضة على تصفيف شعرها بطريقة الـ BUN وتزيينه بـ وردة حمراء، ولم تكشف لاميتا عن وجهها والمكياج الذي اعتمدته في الإطلالة وذلك كونها اعتمدت على رصد حركاتها الراقصة من الخلف.

وتلقت عارضة الأزياء اللبنانية التي اشتهرت بـ جمالها الطبيعي وجاذبيتها العالية، عقب مشاركتها في مسابقة ملكة جمال لبنان عام 2004 تعليقات النشطاء حول إطلالتها وظهورها الجديد والتي انصبت في معظمها بـ خانة التغزل بـ جمالها ورشاقتها اللافتة.


وجاء في التعليقات:" سيدة خارقة الجمال"، و" مثيرة"، و" ما شاء الله جمال وأناقة"، و" قمة الأناقة والتألق أنتِ يا لاميتا"، و" حركات جسدية مثيرة"،و" أحلى جسم في العالم"، و" يسعد الحلو ورقصه بتجنني حبي"، و" جميلة"، و" جميلة"، و" البطل".

واتبعت لاميتا خلال السنوات الخمس الماضية طريقة التدوين للبقاء قيد النشاط بين أوساط جمهورها، بعد ابتعادها عن عالم الفن جراء ارتباطها بـ عقد الزواج ومن ثم إنجاب أطفالها.

من هي لاميتا فرنجية؟

الجدير بـ الذكر أن لاميتا فرنجية اشتهرت بعد دخولها منافسة ملكة جمال لبنان في العام 2004 حيث حصدت مركز الوصيفة الأولى في حين حصدت مواطنتها نادين نجيم لقب ملكة جمال لبنان حينها.

واتجهت لاميتا فرنجية بعد انتهاء مسابقة الجمال إلى عالم الفن، ودخلت مجال التمثيل من خلال مشاركتها في عدد من الأعمال الدرامية والأفلام السينمائية والتي كان من أبرزها مسلسل " عصر الحريم" وفيلم " 356 يوم سعادة" بطولة أحمد عز، وفيلم " حد سامع حاجة" بطولة رامز جلال، واشتهرت النجمة اللبنانية بـ أدائها أدوار الإغراء في أعمالها التلفزيونية والسينمائية.