رقصة شوق الهادي

فن ومشاهير

رقصة شوق الهادي الجديدة تضعها في مرمى هجوم الجمهور.. فيديو

18 تشرين الأول 2021 15:22

أعادت بعض الصفحات الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، نشر مقطع فيديو من حساب الفنانة الكويتية شوق الهادي على سناب شات، بدت فيه وهي تقدم رقصة جديدة على وقع إحدى الأغنيات الأجنبية الشهيرة.



رقصة شوق الهادي

وظهرت النجمة الكويتية في المنشور بـ إطلالة شبابية عصرية، تمثلت بـ سروال قطني ذو قصة واسعة من الأعلى إلى الأسفل وبـ بلوز قصير، نسقت معهم قبعة رياضية، نظارة شمسية وحذاءً أنثوياً ذو كعب متوسط، وقد طغى على إطلالة شوق اللون الأبيض.

وعبر العديد من النشطاء عن آرائهم بـ إطلالة الممثلة الشابة والتي انصبت بـ معظمها في خانة الانتقاد السلبي، حيث وجد البعض في تصرفات النجمة المذكورة بعض الاستهتار، ورفضوا إدراج ما قدمته في خانة الرقص، في حين اتجه البعض الآخر للمقارنة بين تصرفاتها وتصرفات شقيقتها المدونة والفنانة فرح الهادي.


وجاء في تعليقات المتابعين التي انهمرت على المنشور المتداول عبر INSTAGRAM:" يعني هاي رقصة"، و" ما دخلها بـ الرقص"، و" سبحان الله فرق سماء عن الأرض بينها وبين فرح ما شاء الله عليها فرح متحشمة وأنوثة وأخلاق"، و" تره ملينا هو ترند أمريكي تقلدوه ليش وحتى ما يشبهك ولاتعرفين تقلديه.. هو مجرد تقليد أعمى وبس".

وأيضاً:" الصراحة أنا استفدت جداً من هذه الرقصة.. ماذا عنك أنتم يا أصدقائي هل استفدتم كذلك؟.. الله يحوم كبدها وبس"، و" لاترند ولاشي أول مرة أشوفها هنا"، و" يوم أستهبل عندي مهارة أحسن من كذا"،و" أنتوا سويتها ترند ما حد درى عنها من قبل"، و" ليتها تتعلم من فروحة.. أخلاق وذوق وذرابة"، و" صرعونا بهل رقصة وين ما بروح بشوفها وبسمعها.. تفشل بصراحة".

جديد الفنانة شوق الهادي

وعلى الصعيد الفني، انتهت النجمة الشابة مؤخراً من تصوير مشاهدها في مسلسل " من بعدي الطوفان"، والذي تشارك في بطولته إلى جانب النجمة إلهام الفضالة والفنان شهاب جوهر ومجموعة من نجوم الدراما الكويتية، نذكر منهم:" شهد سلمان، صمود المؤمن، فهد باسم".

آخر أعمال شوق الهادي

والجدير بـ الذكر أن الفنانة شوق الهادي، تنافست في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " أمينة حاف"، وهو من كتابة السيناريست علي الدويحان ومن إخراج سائد الهواري، وبطولة " شهد سلمان، عبد الله الطليحي، طيف، خالد العجيرب".

النهضة نيوز