أميرة الناصر ومشعل الخالد يستفزان الجمهور بـ فيديو رومانسي جديد

فن ومشاهير

أميرة الناصر تطل بـ فستان الزفاف وتزف مرة جديدة إلى مشعل الخالدي.. فيديو

19 تشرين الأول 2021 11:53

احتفلت المدونة السعودية أميرة الناصر بـ عيد زواجها من البلوغر مشعل الخالدي في أجواء استعراضية رومانسية، أحيت من خلالها بعض التفاصيل من حفل زفافهما، وأثارت بها الجدل بين أوساط النشطاء لظهورها مرة جديدة بـ فستان الزفاف الأبيض والطرحة التي فضلت الظهور بها والتخلي عن الحجاب.



أميرة الناصر ومشعل الخالدي

وفي تفاصيل الخبر، نشرت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي أميرة الناصر فيديو رومانسي جديد، يجمعها بـ زوجها المدون السعودي مشعل الخالدي عبر حسابها الرسمي في سناب شات.

ظهرت فيه بـ إطلالة العروس، حيث بدت مرتدية فستان الزفاف الأبيض والطرحة البيضاء، واستكملت ظهورها بـ تسريحة الشعر المرفوع شينيون ومكياج الوجه الـ SMOKY، في حين أطل زوجها إلى جانبها بـ إطلالة كاجوال اعتيادية.

وتبادل الثنائي الشهير في المنشور نظرات الحب الرومانسية على وقع موسيقى أغنية " مبروك" للفنان اللبناني رامي عياش، وهو ما فتح عليهما باب السخرية والانتقاد من قبل الجمهور الذي انهال على المقطع المرئي بـ التعليقات السلبية، خاصة بعد تداوله وانتشاره عبر INSTAGRAM.


وجاء فيها:" أنتم اللي شهرتوهم يسوون تفاهات ويلا ترند"، و" أحلام العصر"، و" أحسهم شخصية وحدة يشابهون بعض حيل"، و" هذا المعرس سلامات داش الزفة بـ جينز.. زين عالأقل كرفته ووردة حمرا في الجيب عشان نصدق إنه عرس"، و" أستغفر الله لاتعليق".


وأيضاً:" ما شاء الله شو هالبراشوت الأبيض"، و" إلا غصب ويخلون الواحد يغلط عليهم"، و" قسم بـ الله المناظر ذي تقرف الواحد"، و" النظرة اللي لما أمي تقتلني عشان أطلع أشوف الناس وأضحك بوجههم مغصوبة"، و" فعلاً أقرف اثنين شفتون العمى بقلبون إذا بيستحوا أو ينضبوا لازم يتم اتخاذ إجراء قانوني بحقهم وإبعادهم عن السوشيال ميديا لأنه منظرهم مؤذي للعين".

أميرة الناصر بـ فستان الزفاف الأبيض

وتجدر الإشارة إلى أن هذه المرة الثانية التي تطل بها المدونة السعودية على الجمهور بـ فستان الزفاف الأبيض، إذ أنها اشتهرت قبل عامين بـ خروجها على السوشيال ميديا بمظهر العروس واحتفالها بـ انفصالها عن والد أبنائها مشعل الخالدي.

حيث قالت حينها أنها جهزت فستان الزفاف للاحتفال بـ عيد زواجهما، إلا أن القدر شاء أن ينفصلا قبل حلول المناسبة، فقررت ارتدائه للاحتفال بـ انفصالهما.