حقيقة زواج شمس الكويتية من راقص على تيك توك

فن ومشاهير

زواج شمس الكويتية من راقص على تيك توك يتصدر والفنانة تعلق.. فيديو

19 تشرين الأول 2021 17:01

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أخبار تفيد بـ زواج الفنانة شمس الكويتية من مدون شهير على تطبيق تيك توك، عُرف واشتهر بـ محتواه الحركي كونه راقص استعراضي.



زواج شمس الكويتية

وأثار الخبر ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على التطبيقات الاجتماعية، بعد تداوله وتصدره قائمة المواضيع الأكثر بحثاً ورواجاً، حيث انهالت عليه تساؤلات المتابعين حول حقيقته وإمكانية زواج النجمة الشهيرة من راقص وبين مستغرب من الأمر برمته.

ولم تترك النجمة شمس متابعيها في حيرة من أمرهم لوقت طويل، وخرجت عن صمتها وحسمت الجدل المثار حول زواجها الجديد، مؤكدة أن الخبر عارٍ من الصحة ولايمت للواقع بـ صلِّة.


ونفته بطريقة ذكية ساخرة بـ القول:" يعني لنفترض أنا انجذبت لشخص يطلع في تيك توك.. وتزوجنا وجبنا عيال.. وعيالي يسألوني يمه أبوي شنو يشتغل.. أقول لهم أبوكم رقاصة بـ تيك توك..".

وتابعت:" يعني يسدو أمهم تغني إشطح وتطق إصبع.. وأبوهم يرقص في تيك توك.. منطق تزوجوني لواحد يرقص في تيك توك؟.. لا وقال برغبتي!.. رغبة اللي تجي فوجه اللي ما يحبنا".

وتفاعل عدد كبير من النشطاء مع تصريح شمس الكويتية حول حقيقة خبر زواجها من راقص استعراضي، وذلك عقب تداول وانتشار الفيديو التوضيحي عبر الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM.

وجاء فيها:" هي أصلاً كثير ذكية امرأة مثقفة على قدر كبير من الوعي"، و" أنتِ بـ الذات تنطمين يعني عادي عندك العلاقة قبل الزواج بس مو عادي تاخذين رقاصة"، و" عاد إذا قبل فيكِ".

أعمال شمس الكويتية

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال النجمة الكويتية أغنية " معلية" التي طرحتها بطريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية الخاصة على يوتيوب، وتعاونت فيها شمس مع الشاعر الغنائي رامي العبودي وبـ الألحان نور الزين وفي التوزيع الموسيقي عمار عدنان.


ويقول مطلع الأغنية:" يوميه تجيني بـ الأذية كشفتك روح لتمثل عليه علاقته القوية.. انتهت سوده عليه بعد ما غار واهتملك معلية.. ضيم قلبي كله منك لازم أبعد روحي عنك بيه تقهر دومك.. روح ألعن يومك صاير حنين أخر وقت سلملي عـ الحنية لك معلية.. معلية بس البداية بـ أزمة أمر وأنساك يا جرح العمر.. ضل انشر ونزل صور.. معلية وراية عفت حبك وراية حياتك روح كملها بلايّه".