سارة الكندري تثير استياء الجمهور بـ عبارة بررت فيها خضوعها لـ عمليات التجميل

سارة الكندري عن خضوعها لـ عمليات التجميل: إن الله جميع ويحب الجمال

أثارت المدونة الكويتية سارة الكندري ضجة عارمة بين أوساط النشطاء، عقب خروجها في مقطع فيديو جديد تحدثت فيه عن عمليات التجميل التي خضعت لها.



سارة الكندري وعمليات التجميل

وجاء منشور الفاشينيستا الكويتية كـ رد منها على الجدل المثار حول خضوعها لعمليات تجميل جديدة، خاصة بعد لفتها الأنظار خلال الفترة الماضية بطريقة حديثها ونطقها للأحرف، وهو ما أثار تكهنات النشطاء حول إجرائها عملية تجميل في الأنف.

وحسمت المدونة الشهيرة الجدل الدائر بـ تأكيدها الأمر، قائلة:" ما أخش شيء أنا.. أحب أكون صريحة وأقولها بكل فخر أنا مسوية تجميل.. مو معناها أنا كنت مدري شنو وجيكرة.. لا مالها شغل إن الله جميل ويحب الجمال".


سارة الكندري إن الله جميل ويحب الجمال

واستهجنَّ العديد من النشطاء استشهاد المدونة بـ عبارة " إن الله جميل ويحب الجمال"، كل بحسب اعتباره، حيث انتقدها البعض لتغيير شكلها الطبيعي الذي خلقت عليه.

في حين أبدى البعض استغرابهم من فخرها بـ عمليات التجميل التي أجرتها، مؤكدين أن التفاخر يكون بـ الشهادة الجامعية ودرجات البحث العلمي.

وجاء في التعليقات:" الناس تفتخر بـ النجاح في درجة علمية أوبحث يفيد الأمة أو إنجاز يرفع اسم الوطن.. وخية على هـ الأشكال الفلتر"، و" لاحول ولاقوة إلا بـ الله.. بنات العرب جنو.. تجميل ده معقول ما شايفين نفسهم وإلى انحدار وصلوا"، و" التفاهة.. ما أجمل الحرية حين يحسن التصرف فيها.. عالم الفراغ والضياع".

وكتب متابع:" إن الله جميل يحب الجمال بس ما قال شوهوا الخلقة اللي خلقكم فيها.. والتجميل إذا ما كان للضرورة فـ هو حرام وبعدين إذا بتاخدين من الدين هـ الشي.. إخذي منه بعد أن الحجاب فريضة والمفروض ما تطلعين متبرجة.. ولاتاخذون اللي يعجبكم وتخلون اللي ما يعجبكم".

الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري

وكانت المدونة الشابة قد أثارت الجدل حول خضوعها لعدة عمليات تجميل بعد انفصالها عن زوجها ووالد ابنتها الوحيدة المدون أحمد العنزي، وذلك بعد ظهورها ما قبل الأخير الذي أطلت به عبر حسابها الرسمي في سناب شات.

حيث بدت بخصر نحيل وبأنف أصغر وشفاه أكبر من المعتاد، وهو ما أثار تكهنات وتساؤلات متابعيها حول خضوعها لـ عملية نحت الخصر وتجميل الأنف وتكبير الشفاه.