تفاصيل مسلسل هبة الدري الجديد

فن ومشاهير

هبة الدري تكشف عن تفاصيل عملها الجديد وتصرح بـ سر رشاقتها

20 تشرين الأول 2021 19:30

كشفت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، هبة الدري عن أحدث أعمالها القصيرة في عالم الدراما التلفزيونية، وذلك في منشور قصير، نشرته عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، قبل أن تعود وتحذفه، ومن ثم تشارك بوستر المسلسل الجديد عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في INSTAGRAM.



جديد هبة الدري مسلسل موندي

وذكر في البوستر أن اسم المسلسل " موندي" وهو من تأليف وإخراج محمد مجدمي، وبطولة" هبة الدري، شيماء سليمان، يعقوب عبد الله، لمياء طارق، شهد ياسين، نواف العلي، رانيا حجاج، أحمد إيراج"، ومن المقرر عرض مسلسل موندي خلال الفترة المقبلة على شاشة إحدى المنصات الإلكترونية.


خضوع هبة الدري لـ عملية تكميم

وفي سياق منفصل، حسمت الفنانة هبة الدري الجدل الدائر حول خضوعها لـ عملية تكميم، والذي أثير بعد ظهورها في أحدث جلسة تصوير بـ جسد رشيق وأنحل من المعتاد.

وهو ما نفته في فيديو قصير، خرجت به على الجمهور المتابع لها عبر تطبيق سناب شات، مبينة أنها تُلزم نفسها بين الفينة والأخرى بـ اتباع نظام غذائي لفقدان الوزن، وشرحت أنها من محبي تناول الطعام والمأكولات اللذيذة، وعليه تكسب كل فترة بين ثلاثة إلى أربعة كيلو جرام.

فتخضع نفسها لنظام غذائي، لفقدان الزائد على وزنها واستعادة شكلها السابق، معتمدة على تناول المكملات الغذائية والمشي.


آخر أعمال هبة الدري

والجدير بـ الذكر أن النجمة المصرية المقيمة في الكويت، حضرت في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة عملين دراميين، هما:" مارغريت"، وهو فكرة علي شمس وتأليف محمد شمس ومن إخراج باسل الخطيب.

الذي شاركت فيه إلى جانب كوكبة من النجوم، نذكر منهم:" حياة الفهد، سعاد علي، حسن البلام، بشار الشطي، حمد العماني، ريم ارحمة، نور الكويتية، زينب غازي، أبرار سبت، ليالي دهراب، نواف النجم، نور الشيخ، آلاء شاكر، منيرة رحمة، شيماء رحيمي، خالد الشاعر".

ومسلسل " الروح والرية" تأليف أنفال الدويسان ومن إخراج منير الزعبي، والذي شاركت في بطولته إلى جانب مجموعة من نجوم الفن و الدراما الخليجية، نذكر منهم:" شيماء علي، ريم ارحمة، فاطمة الحوسني، عبد الله التركماني" وغيرهم من الفنانين.