سمية الخشاب ومحمد رمضان في فيديو راقص جديد

فن ومشاهير

سمية الخشاب ومحمد رمضان في مرمى هجوم النشطاء بعد استعراضهما في فيديو راقص جديد

21 تشرين الأول 2021 14:57

تعرضت الفنانة سمية الخشاب لـ وابل من الانتقادات السلبية اللاذعة بعد ظهورها في فيديو موسيقي راقص رفقة النجم محمد رمضان من كواليس مشاركتهما في مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدوته الخامسة.



سمية الخشاب

وفي تفاصيل الخبر، وثقت الإعلامية بوسي شلبي كواليس اللقاء الذي جمع مواطنيها في مهرجان الجونة، حيث بدا الثنائي الشهير وهو يرقص على وقع موسيقى إحدى الأغنيات، قبل أن ينشغل رمضان بـ التقاط الصور التذكارية مع محبيه وجمهوره في حين استمرت الخشاب بـ التمايل أمام عدسة الكاميرا.

وهو ما لم يعجب شريحة واسعة من المتابعين الذين انتقدوا تصرف الفنانة المصرية بـ اعتبارهم أن النجمات أصبحنَّ يسارعنَّ في الرقص مع محمد رمضان دون الاهتمام بـ مظهرهنَّ العام وكـ أن الأمر أصبح موضة، و اتجه البعض لانتقاد طريقة رقص سمية وحركاتها على السجادة الحمراء، في حين تهكم البعض على إطلالة محمد رمضان ودعا للثنائي بـ الهداية.


وجاء في التعليقات:" هي سمية الخشاب بقت رقاصة طول الوقت بترقص"، و" أوفر مش بيكفي"، " طيب وبعدين"، و" ربنا يهديكم"، و" مش فاهم هي الناس دي على طول بترقص ما بتعملوا حاجة إلا الرقص"، و" سمية بصراحة ما لكيش أي ستين لازمة في المهرجان ده خالص وباين محمد رمضان مش طايقك عشان وشك كان وحش عليه".

و" المصدي هـ يفضل مصدي"، و" أشكالكم غلط"، و" فساد"، و" والله تقليده الأعمى لأحمد زكي وفراغه السينمائي اللي سابه من بعده هو اللي وصل الكائن ده لكده".

سمية الخشاب بـ إطلالة كيندال جينر

وفي وقت سابق، أثارت النجمة المصرية سمية الخشاب بـ مقارنة إطلالتها في حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي بـ إطلالة عارضة الأزياء الأمريكية كيندال جينر في حفل الـ Met Gala.

وذلك من خلال مشاركتها صورة مركبة تبرز تشابه إطلالتيهما، معلقة عليها بـ القول:" طبعاً كيندال فـ الميت جالا ما تجيش نص سمية الخشاب في مهرجان الجونة"، وهو ما انقسمت عليه تعليقات المتابعين بين متغزل بـ الخشاب وبـ خفة ظلها وبين ناقد لمقارنتها بـ اعتبارهم أنها غير مبررة.

أعمال سمية الخشاب

والجدير بـ الذكر أن سمية الخشاب، تنافست في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " موسى" الذي خاضت بطولته إلى جانب الفنان محمد رمضان وكوكبة من أبرز نجوم الفن المصري.