الظهور الأول للفنانة بشرى بعد تعرضها لحادث في مهرجان الجونة

فن ومشاهير

الفنانة بشرى بـ ظهور صادم في مهرجان الجونة.. جبيرة وضمادة

21 تشرين الأول 2021 18:50

حرصت الفنانة بشرى على استئناف نشاطها العملي ضمن فعاليات مهرجان الجونة بدورته الخامسة، وفاجأت الجمهور بـ تواجدها في أحد الندوات الثقافية الفنية المنعقدة، حيث بدت وهي تضع جبيرة على يدها إضافة إلى وجود ضمادة طبية على رأسها، وذلك على هامش الحادث الذي تعرضت له مساء يوم أمس الأربعاء رفقة الإعلامي محمد مكاوي.



الفنانة بشرى

ولفت ظهور الممثلة والمغنية المصرية أنظار الجمهور، خاصة بعد تداول فيديو إطلالتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث انقسمت عليه الآراء بين ناقد وساخر.

إذ وجد العديد من النشطاء ظهور بشرى في مثل هذه الحالة الصحية أمراً غير مبرر والهدف منه تصدر الترند، واعتبره البعض تقليلاً من شأنها كرمى الظهور، في حين سخر البعض من اعتمادها وضع الكمامة على الرغم من عدم التزامها بـ الراحة بعد الحادث.


وجاء في التعليقات:" طيب روحي على بيتك"، و" مافي داعي لهل الدراما وما تطلع مدام الوضع مش سامح لها"، و" طالمة مكسرة ليه تجي حتى بـ المصايب بدهم ترند"، و" طيب روحي ارتاحي ترى ما يفوتك غير كل شر"، و" وليش تجي من أساسه"، و" وش جابرها تجي ما دامها تعبانة"، و" ليش هـ المسخرة"، و" الله لايبلانا كل هذا خايفة يفوتها شي".

وأيضاً:" لا قادرة تجي وتظهر في التلفزيون"، و" وليش تروح غريب أمرهم"، و" لشو الدراما خليكِ بـ البيت ارتاحي وتشافي لاحقة للمقابلات يعني مش قدرانة تمشي وجاية ليه"، و" مش مضطرة تطلع"، و" مهرجان غريب وعجيب حريق في الافتتاح ومشاكل وخنايق وأزياء وطلات زفت وهلأ حادث"، و" شوفي داعي لتطلع ما حضرت المهرجان شو هـ المشكلة".

حادث الفنانة بشرى

وفي وقت سابق، كشفت الإعلامية المصرية بوسي شلبي تفاصيل الحادث الذي تعرضت له الفنانة بشرى، موضحة أن الأخيرة كانت ضيفة الإعلامي محمد مكاوي في برنامجه، وعند جلوسهما في إحدى العربات الصغيرة الخاصة بنقل الاشخاص ضمن الفندق، توقفت العربة فجأة ما أدى إلى انقلابها وإصابة النجمة المصرية بـ كدمات وإصابات سطحية لا تدعو إلى القلق.

أعمال الفنانة بشرى

وعلى الصعيد الفني، تنافست بشرى في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " الاختيار_ رجال الظل" الذي خاضت بطولته إلى جانب كل من:" أحمد مكي، كريم عبد العزيز، إياد نصار، إنجي مقدم، أسماء أبو اليزيد" وغيرهم من النجوم.