تفاصيل استدعاء الفنانة بشرى للالتحاق بـ التجنيد

فن ومشاهير

فيديو.. تفاصيل استدعاء الفنانة بشرى للالتحاق بـ التجنيد

8 آذار 2021 16:23

روت الفنانة المصرية بشرى، تفاصيل إحدى المشكلات التي تعرضت لها أثناء دراستها في الجامعة، وذلك خلال حلولها ضيفة برفقة الفنان خالد الصاوي على برنامج " سهرانين" المعروض عبر شاشة قناة ON TV، و يقدمه النجم أمير كراره.



بشرى وخالد الصاوي في برنامج سهرانين

وسردت النجمة المصرية خلال اللقاء، تفاصيل إحدى المواقف الكوميدية التي وقعت ضحيتها، وتسببت لها في بلبة نوعا ما، وقالت أن أصدقائها كانوا ينادونها "شبرا" بدلا من بشرى.

وأن إدارة الجامعة، قسم شؤون الطلاب، عممت اسمها للالتحاق بـ التجنيد، ظنا من موظفي القسم أنها شاب وليست بفتاة، وهو ما فاجأها وأثار استغرابها عند إعلامها بالأمر من قبل زملائها.


فما كان منها إلا مراجعة دائرة شؤون الطلبة الملحق بكليتها، ليتبين أنهم ظنوا بأنها شاب وعليه طالبوا بـ التحاقها بالتجنيد، ليحسم الأمر حينها، قبل أن تؤكد الفنانة أن اسمها منتشر أيضا بين الشبان وعليه من الممكن أن يحدث الخطأ.

هذا وقد احتفلت الفنانة المصرية مؤخرا، بحلول مناسبة عيد الحب، برفقة زوجها رجل الأعمال سالم هيكل، إذ وجهت إلى الأخير رسالة رومانسية ونشرتها عبر إحدى حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



وعلى الصعيد الفني، التحقت بشرى بـ قائمة أبطال الموسم الثاني من مسلسل " الاختيار"، وهو من تأليف هاني سرحان، و من إخراج بيتر ميمي، و بطولة نخبة من الفنانين، نذكر منهم إلى جانب النجمة المصرية، كل من:" كريم عبد العزيز، ليلى عز العرب إياد نصار، أحمد مكي، أسماء أبو اليزيد، أنجي المقدم و محمد علاء".

كما تشارك الفنانة في فيلم " القمر آخر الدنيا"، وهو من تأليف محمود الورداني و إخراج تامر حمزة، و الذي تخوض بطولته إلى جانب كل من: "عمرو عابد، مادلين طبر، ثراء جبيل، هشام إسماعيل، مؤمن نور".

إضافة إلى تجسيد بشرى، شخصية خيالية في المسلسل الدرامي الجديد " وادي الجن"، و الذي من المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية.