حقيقة ارتباط تامر هاشم وأمينة خليل

فن ومشاهير

تامر هاشم يحسم الجدل حول ارتباطه بـ الفنانة أمينة خليل

24 تشرين الأول 2021 14:10

حسم عضو فريق كاريوكي، الفنان تامر هاشم، الشائعات المتداولة حول ارتباطه بـ الفنانة أمينة خليل والتي انتشرت بعد ظهورهما متشابكي الأيدي على السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي بـ دورته الخامسة.



ارتباط تامر هاشم وأمينة خليل

ونفى النجم المصري كل الأخبار المتداولة حول ارتباطه بـ علاقة عاطفية مع مواطنته الممثلة أمينة خليل، وذلك في منشور قصير، أرفقه بـ صورهما معاً في ختام الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، كتب عليه:" مع صديقتي العزيز أمينة خليل من ختام مهرجان الجونة السينمائي".


وأثار تفنيد هاشم للخبر ضجة واسعة بين أوساط متابعيه الذين لم يجدوا في تعليقه نفياً حاسماً لنبأ ارتباطه بـ مواطنته، ملمحين إلى إمكانية تحول الصداقة إلى علاقة حب والإشارة إلى أن معظم العلاقات العاطفية تنشأ بعد علاقة صداقة وطيدة.

وجاء في التعليقات:" ما هي بتبدأ بـ صديقتي العزيزة"، و" صديقة برضو؟"، و" عافية ذوق"، و" هـ تتجوزوا إيمتى؟"، و" لا اتجوزوا.. صديقة عزيزة إيه بس".

وأشار بعض النشطاء إلى جمال ثنائية تامر وأمينة وطالبوهما بـ الارتباط الفعلي، حيث كتب متابع:" لايقين على بعض كفاية حكاية صديقتي دي"، وعلق آخر:" لايقين على بعض جداً"، ودونت متابعة:" تبدوان متألقين ولطيفين يا صديقي.. ليبارك الله صداقتكما الوطيدة.. أحبكما".


خطوبة الفنانة أمينة خليل

ويشار إلى أن التكهنات حول ارتباط النجمة أمينة خليل بـ الفنان تامر هاشم، جاءت على هامش انفصالها عن خطيبها السابق المهندس عمر طه، حيث تم فسخ خطوبتهما قبل نحو شهرين دون الإفصاح عن الأسباب وراء ذلك.

وهو ما بدا صادماً للعديد من النشطاء، حيث جاء الانفصال بعد عام ونيّف من ارتباطهما بـ علاقة رسمية من خلال إعلان خطوبتهما وتصريحهما أواخر العام الماضي بـ انطلاق التحضيرات لـ حفل زفافهما.

والجدير بـ الذكر أن الستار، قد أسدل على فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، مساء يوم الجمعة، وذلك بحضور نخبة من نجوم ومشاهير الفن والإعلام وصناعه.

ويذكر أن الدورة الخامسة من المهرجان، انطلقت تحت شعار " سينما من أجل الإنسانية"، إذ توجه المهرجان هذا العام للاهتمام والإضاءة على شؤون المرأة واللاجئين بـ التعاون مع اليونسيف وعدد من المؤسسات الإنسانية.