حورية فرغلي ترد على بيان أمينة خليل حول صلة القرابة التي تجمعهما: لا أتبلى عليها

فن ومشاهير

حورية فرغلي ترد على بيان أمينة خليل حول صلة القرابة التي تجمعهما: لا أتبلى عليها

24 أيار 2021 12:00

خرجت الفنانة حورية فرغلي عن صمتها، إزاء الجدل الحاصل حول تصريحاتها بـ صلة القرابة التي تجمعها بـ مواطنتها الفنانة أمينة خليل، ورد الأخيرة عليها بـ القول أن علاقتهما علاقة عائلية بعيدة وأنهما ليستا ابنتي خالة.



حورية فرغلي وأمينة خليل

وقالت النجمة المصرية في مداخلة هاتفية، أجرتها مع أحد البرامج الحوارية، أنها ليست عاتبة على مواطنتها وأنها لم تصرح بأنهما ابنتي خالة، وإنما صلة القربة، تجمع والديتهما، وأضافت:

" ولدت وعشت في الخارج.. ولم تجمعنا علاقة ودية.. إلا أنني كنت فرّحة بأن هناك أحد من العائلة في الوسط الفني.. وتخيلت بأنه من الممكن أن نتقرب من بعضنا البعض وحاولت ولكن للأسف لم يحصل..".

وعن سبب حديثها وذكرها لـ أمينة، صرحت فرغلي:" عندما وجدت بأن كل الناس تسأل عني.. إلا هي لم تسأل.. أجل حزنت قليلاً.. ولكنني قلت في نفسي لعلها مشغولة وأنها لم تعلم بالأمر ووالدتها لم تخبرها.. أنا لم أقصد شيئاً ولا أتبلى عليها..".

وتابعت:" أنا أحب أمينة جداً وأحترمها.. هي أختي ومن أهلي.. وأنا فخورة أنها من أهلي.. حتى ولو أننا لسنا أصدقاء.. وأتمنى أن نتقرب من بعضنا البعض في يوم من الأيام".


وجاء كلام حورية فرغلي بعد ساعات قليلة، من إثارتها الجدل بتصريحاتها حول صلة القربى التي تجمعها بـ أمينة خليل، وعدم سؤال الأخيرة عنها في مرضها، مما استدعى رداً فورياً من الأخيرة، عقب تداول تصريحات الأولى بشكل مغلوط على منصات التواصل الاجتماعي، والقول بأنهما ابنتي خالة.

وقالت حورية فرغلي أول أمس السبت، أن والدة أمينة خليل ابنة خالة والدتها، إلا أن مواطنتها وزميلتها لم تتواصل معها للاطمئنان على صحتها، وأنها لا تعرف السبب وراء ذلك، مبينة أنها بررت لنفسها الأمر بالقول لربما أنها مشغولة أو لم تعلم بوضعها الصحي، وذلك في معرض ردها على سؤال وجه لها من قبل الإعلامي عمرو الليثي حول صلة القربى التي تجمعهما وطبيعة علاقتهما.

حيث علقت بـ :" لا مشاكل فيما بيننا.. في الحقيقة لا أعرفها بشكل جيد.. كوني كنت أعيش خارج مصر ولم أعرفها إلا بعد قدومي إلى البلاد.. وأيضاً أنا دخلت مجال التمثيل قبلها بفترة.. وسُعدت عندما عرفت أنها موجودة في المجال.. إلا أنه كان هناك دائماً برود في التعامل بيننا ولاسيما عندما كنت أراها عند مصفف الشعر ( الكوافير)".


بدورها أصدرت الفنانة أمينة خليل، بياناً توضيحياً، أكدت فيه على صلة القربى التي تجمعها بـ حورية فرغلي، بالإشارة إلى أن الأخيرة ليست ابنة خالتها كما يتداول عبر صفحات الإنترنت، وأن العلاقة بينهما ليست متينة وأنها مجرد علاقة أسرية تربط جدتها بـ والدة حورية، وأنها والأخيرة لم تكونا قريبتين من بعضهما البعض ولم تختلطا يوماً لا قبل دخولهما عالم الفن ولا بعد انخراطهما في عالم التمثيل.