محامي هيفاء وهبي يكشف إجمالي الأحكام الصادرة ضد مدير أعمالها السابق محمد وزيري

فن ومشاهير

هيفاء وهبي تسجل نصرا جديدا ضد محمد وزيري ومحاميها يكشف إجمالي الأحكام الصادرة ضد الأخير

24 تشرين الأول 2021 17:10

حققت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي نصراً جديداً على مدير أعمالها السابق محمد وزيري في قضية خيانة الأمانة التي رفعتها ضده أواخر العام الماضي 2020، والتي اتهمته فيها بـ النصب والاحتيال.



هيفاء وهي

وكسبت النجمة اللبنانية الملقبة بـ الديفا جولة جديدة من جولات القضية، وحصلت على أمرٍ قضائي ضده بـ الحبس لمدة ثلاث سنوات نافذة، بتهمة خيانة الأمانة، ليكون هذا الحكم القضائي الثاني بحقه.

وشارك المستشار القانوني ياسر قنطوش، وكيل هيفاء وهبي بياناً حول تفاصيل الحكم الجديد الصادر بحكم محمد وزيري، عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، والذي جاء في نصه:

" أصدرت محكمة جنح قصر النيل حكماً جديداً ضد المتهم محمد حمزة عبد الرحمن وشهرته وزيري، حكم في القضية رقم 6601 لـ سنة 2021، جنح قصر النيل بـ الحبس ثلاث سنوات وكفالة خمسون ألف جنيه، وخمسون ألف وواحد تعويض مؤقت، وحضر المتهم من محبسه لسماع الحكم".


وأكد نص البيان على أن هذا الحكم الثاني الصادر بحق مديري أعمال هيفاء وهبي السابق، قبل أن يشير إلى أن إجمالي الأحكام الصادرة ضد محمد وزيري أصبح ثماني سنوات.

واختتم المستشار القانوني المصري ياسر قنطوش بيانه بـ التأكيد على أن هناك المزيد من الأحكام التي ستصدر ضد المتهم خلال الفترة القادمة، وذلك في معرض الدعوى القضائية المرفوعة ضده.

وأرفق محامي الفنانة هيفاء وهبي بيانه بـ كلمة شكر مقتضبة، وجهها للقضاء المصري، كتب فيها:" الحمدلله وشكراً لـ قضاء مصر العادل، حكم جديد لصالح الفنانة هيفا ضد محمد وزيري، بحبسه ثلاثة سنوات.

أزمة هيفاء وهبي ومحمد وزيري

وتأزمت علاقة النجمة اللبنانية بـ مدير أعمالها المصري منتصف العام الماضي بعد انفصالهما عملياً، واتجاه الأخير لافتتاح شركته الخاصة، لتكتشف فيما بعد أنه وضع مكتباً عقارياً حصلت عليه كـ بدل باقي أتعاب عن عمل تعاقدت عليه كـ عنوان لشركته.

وذلك بـ التزامن مع إخطارها بـ دخوله عنوة إلى إحدى فللها الخاصة وإقامته فيها رغم وجود مقتنياتها داخلها، مستغلاً تواجدها خارج مصر وعدم قدرتها على العودة، بفعل ظروف الحجر الصحي وحظر الطيران الذي خيّم على البلدان على هامش وباء فيروس كورونا.