بعد تداول صورتها دون فلتر.. هيفاء وهبي في مرمى غزل الجمهور

فن ومشاهير

صورة هيفاء وهبي بدون فلتر تثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي

1 تشرين الأول 2021 10:41

تداولت إحدى الصفحات العامة المعنية بـ نشر أخبار المشاهير صورة للفنانة هيفاء وهبي، تحت عنوان " صورة حديثة لـ هيفاء وهبي دون فلتر"، بدت فيها النجمة اللبنانية الملقبة بـ " الديفا" بـ وجه شاحب، سيطرت على ملامحه علامات التعب والتقدم في السن.



هيفاء وهبي بدون فلتر

وأرفقت الصفحة الفنية الناشطة على INSTAGRAM المنشور بـ توصيف ردود الفعل على الصورة، قائلة:" حالة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي من الفنانة هيفاء وهبي بعد تداول صورة لها من غير فلاتر".

وانتقد العديد من النشطاء أسلوب مدير الصفحة في الترويج للمنشور من خلال الطعن بـ شكل وجمال وهبي، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها:

" يمكن هاي الصورة فلتر"، و" ليش السخرية؟ يا ريت أنا لما أوصل لعمرها أكون بجمالها وأناقتها"، و" هم حلوة"، و" قمر"، و" اللي يتمسخروا يورونا وجوههم طيب"، و" بـ العكس كيوتة كل ما تكبر تحلوّ وعمليات الشد روعة برافو هيفاء"، و" مزيانة حتى لو كبرت في العمر.. مازالت جميلة"، و" جميلة وزي القمر يا ريت كثير منهم يبقى عندهم نفس الشجاعة"، و" وليش السخرية؟.. الله يخلي الفلاتر اللي مدمنين هم عليها".


جديد هيفاء وهبي أغنية لو كنت

الجدير بـ الذكر أن النجمة اللبنانية، حققت مؤخراً نجاحاً جماهيرياً لافتاً، من خلال أغنية " لوكنت" التي طرحتها عبر " يوتيوب" بـ طريقة الفيديو كليب، وذلك بـ التعاون مع الفنان المصري أكرم حسني.

حيث لاقت ردود فعل إيجابية واسعة ونالت أصداء إيجابية لافتة، وتجاوزت نسبة الاستماع إليها عبر تطبيق الفيديوهات الشهير حاجز 37 مليون مشاهدة.

وفي سياق متصل، كان آخر أعمال الديفا هيفاء وهبي مسلسل " أسود فاتح" الذي عرض أواخر العام الماضي 2020 على شاشة إحدى المنصات الإلكترونية، وهو من هومن تأليف أمين جمال، و من إخراج كريم العدل.

وخاضت هيفاء وهبي بطولة المسلسل الدرامي الاجتماعي إلى جانب مجموعة من نجوم الدراما العربية، نذكر منهم:" معتصم النهار، روجينا، شريف سلامة، صبري فواز، رانيا منصور، نبيل نور، عمر السعيد " وغيرهم.

النهضة نيوز