نجلاء عبد العزيز متهمة بـ سرقة صورة

فن ومشاهير

نجلاء عبد العزيز متهمة بـ السرقة والغنيمة صورة.. وهذه التفاصيل

25 تشرين الأول 2021 13:45

هاجمت إحدى الفتيات مصممة الأزياء السعودية نجلاء عبد العزيز في منشور علني، اتهمتها فيه بـ السطو على حسابها وسرقة صورة شخصية لها واستخدامها في سنابها الخاص دون الرجوع إليها واستئذانها.



نجلاء عبد العزيز

ووجهت المتابعة رسالة شديدة اللهجة إلى الناشطة السعودية، كتبت فيها:" بغض النظر عن شهرتك.. لكن ما أسمح لك ولا لغيرك إنك تشيلين اسمي وتحطين صورتي.. بدون ما تستأذنين مني وتشيلين حقوقي من الصورة".

وتم تداول منشور المتابعة والصورة المركبة التي نشرتها لتأكيد كلامها، والتي تبرز تشابه الصورتين في حسابها وحساب المدونة الشهيرة عى نطاق واسع عبر الحسابات الناشطة على السوشيال ميديا.


وانهال عليها المتابعون بـ آرائهم حول الموضوع، حيث استذكر البعض الاتهام الأول الذي وجه لـ مصممة الأزياء قبل أشهر بعد انتشار مجموعة من الـ صور لفتاة قيل أنها تعود لها، وهو ما أكدته فيما بعد في عدة منشورات مقتضبة، طلبت فيها عدم تداولها بسبب ظهورها فيها دون حجاب وبـ إطلالات كاشفة ملمحة إلى انهيار والدتها وأخواتها بسبب هذا الأمر.

وذلك قبل أن تخرج فتاة وتؤكد أن الصورة تخصها ولاعلاقة للمدونة السعودية فيها وسط صمت الأخيرة وعدم دفاعها عن نفسها إزاء الاتهام الموجه إليها، وهو ما اعتبره النشطاء تأكيداً على صحة ادعاء الفتاة.


وجاء في التعليقات:" وبعدين معها تطلع وجهها وخلاص"، و" نفس القصة كل مرة"، و" نفسها ضعيفة هي البنت"، و" ههه بواقة الصور وبعدين تقول انتشرت بـ الغلط"، و" دائماً تشيل صور بنات وتحطها مدري وش تحس فيه"، و" با ناس امدحوها خلوها تطلع السما كود تعقل وتبطل الحركات ذي"، و" هذي ما عندها شغل إلا تسرق الصور عشان الناس تحسبها صورتها".

وأيضاً:" شعندها شادتها ذي بقوة وإذا أخذت صورتها عادي.. هي منزلتها وذي أخذتها ونزلتها والكل يعرف إنها مو نجلاء شكلها تبي تشعلل على حساب نجلاء أشوف الموضوع جداً عادي شادتها بقوة ذي"، و" هذي ما تتوب كل مرة تسرق صور وعني يعني أنا خلاص خرجي خشتك إذا مرة مستقلة الناس يشوفونك".

رقص نجلاء عبد العزيز في اليوم الوطني السعودي

وفي سياق متصل، تصدرت نجلاء عبد العزيز تريند تويتر مؤخراً بعد مشاركتها فيديو قصير يوثق رقص إحدى الفتيات احتفالاً بـ حلول اليوم الوطني السعودي.

ليتكهن النشطاء بـ أنها من ترقص في المقطع المصور وتشن ضدها حملة هجوم قاسية، قبل أن يوضح مصدر مقرب من مصممة الأزياء السعودية الشهيرة أن الفتاة صديقة مقربة منها.


النهضة نيوز