هند القحطاني بـ إطلالة جريئة

فن ومشاهير

هند القحطاني تستعرض مفاتنها في إطلالة جديدة على هامش متغيرات الأحوال الجوية.. فيديو

25 تشرين الأول 2021 13:52

استعرضت الناشطة السعودية هند القحطاني مفاتنها في إطلالة جديدة لها عبر سناب شات، خرجت بها على المتابعين للحديث عن تقلبات الطقس في الولاية الأمريكية التي تعيش فيها رفقة أبنائها الأربعة، مما دفع بعض الحسابات العامة والناشطة على تطبيق INSTAGRAM، لتداول الفيديو تحت عنوان " هند القحطاني مقدمة الأحوال الجوية".



هند القحطاني

وأطلت مشهورة سناب شات في المقطع المرئي بـ سترة من قماش DMC الناعم بـ قصة V واسعة، كشفت عن مفاتنها بطريقة لافتة وبشكل كبير، حيث روت ما حدث معها بـ فعل متغيرات الأحوال الجوية.

وقالت فيه:" يا مساء الورد.. إيش أخباركم؟.. مساء الشمس الساطعة.. ما صدقنا تطلع.. الجو تدرون مغيّم من الصباح إلى ما قبل نص ساعة طلعت الشمس.. بس طلعت الشمس دافية نار حتى شكلي الآن بشغل المكيف.. حتى والله كنت لابسة شتوي بس غيرت للباس اللي تشوفونه.. لأن الجو فجأة انتقل من برودة إلى دفا بـ زيادة..".


وتعرضت المدونة السعودية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية على إثره لـ هجومٍ لاذعٍ من قبل النشطاء الذين عيّبوا على إطلالتها وظهورها بشكل عام كل بحسب وجهة نظره واعتباره.

وذلك من خلال التعليق على المنشور بـ آرائهم حول ظهور هند القحطاني، والتي جاء فيها:" كتير لابسة بصراحة.. خففي خففي عادي ولايهمك"، و" ليش لابسة عيني ومتعبة حالك"، و" في وحدة الله يستر عليها خبروها ترى الصدر واصل للسرة"، و" رح تموت لتبين مقدمة ابن خلدون".

وأيضاً:" اللبس اللي تشوفون محنا شايفين بدون ما تقليلنا"، و" طلعت يا محلا نورها شمس الشموسة"، و" أهم شي الصواريخ اللي مطلعتن"، و" شمس الشموسة".

زواج هند القحطاني من رجل أعمال سعودي

وفي سياق متصل، تصدر اسم المدونة هند القحطاني التريند قبل يومين، عقب تداول أخبار حول زواجها من رجل أعمال سعودي بـ مهر قدره ثلاثة ملايين ريال.

وأثار خبر زواج هند القحطاني ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا، الذين تسائلوا عن مدى صحته، خاصة وأن مشهورة السناب شات، أبدت رغبتها في الزواج مؤخراً في عدة منشورات مرئية.

النهضة نيوز