هيا مرعشلي تفاجئ الجمهور بـ صورة قديمة من الماضي

فن ومشاهير

هيا مرعشلي تفاجئ الجمهور بـ صورة قديمة من الماضي

25 تشرين الأول 2021 17:36

تعتبر الفنانة السورية ذات الأصول اللبنانية هيا مرعشلي من النجمات الناشطات على وسائل التواصل الاجتماعي والمتابعات لعالم الأزياء، لذا تعمد النجمة الشابة دائماً إلى ربط شغفها بـ صيحات الموضة العالمية بـ السوشيال ميديا، وذلك من خلال توثيق إطلالاتها الرسمية والعملية " الكاجوال" بـ صور ومقاطع فيديو، ومشاركتها مع جمهورها المتابع لـ حسابها الرسمي في INSTAGRAM.



هيا مرعشلي

وتفاجئ الممثلة الشابة متابعيها دائماً بـ إطلالات مختلفة التنسيق والألوان، فـ تارةً تظهر بـ فساتين كلاسيكية عملية، وتارةً أخرى تطل بـ ملابس عصرية حيوية جريئة، حيث تألقت عدة مرات بـ الـ هوت شورت ومرة أخرى بـ الملابس الجلدية والتنانير الواسعة والضيقة، الطويلة منها كما القصيرة.


إلا أن هيا فاجأت متابعيها عبر تطبيق تبادل الفيديوهات والصور الشهير INSTAGRAM خلال الساعات القليلة الماضية بـ صورة لها من مرحلة الطفولة، بدت فيها هي جالسة بـ المايوه على شاطئ البحر، معلقة عليها بـ طرافة:" سنوات من الخبرة في زيادة الطين بِلّة".

وهو ما تفاعل معه متابعوها بـ علامات الإعجاب وبتعليقاتهم الغزلية التي جاء فيها:" قمر حتى وأنتِ صغيرة"، و" كيوت"، و" طول عمرك قمر"، و" قمر حبيبتي ما شاء الله عليكِ الله يحميكِ"، و" عسل"، و" هـ نيال الطين".


جديد هيا مرعشلي

وعلى الصعيد الفني، انضمت الفنانة هيا مرعشلي مؤخراً إلى قائمة أبطال مسلسل " اعذروني"، والذي يتناول في أحداثه عدة قصص اجتماعية، وتقوم حلقاته على ست خماسيات.

وهو من تأليف مروان قاووق ورنيم عودة ومن إخراج أيمن ناصر الدين، ويشارك في بطولته نخبة من الفنانين، نذكر منهم:" جمال العلي، ناهد الحلبي، طارق مرعشلي" وغيرهم من النجوم.


أعمال هيا مرعشلي

والجدير بـ الذكر أن آخر أعمال نجمة الدراما السورية، كان مسلسل " قيد مجهول"، وهو من تأليف الكاتب لواء يازجي والمؤلف محمد أبو اللبن ومن إخراج السدير مسعود.

وخاضت هيا مرعشلي بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الفن والدراما السورية، نذكر منهم:" عبد المنعم عمايري، باسل خياط، جيانا عنيد، نظلي الرواس، ترف التقي، بيار داغر، رامي أحمر، فايز قزق، شهد الزلق، إيهاب شعبان".

النهضة نيوز