بسنت شوقي ومحمد فراج بـ فيديو رومانسي

فن ومشاهير

بسنت شوقي ومحمد فراج والحب ثالثهما في حفل عمرو دياب.. فيديو

26 تشرين الأول 2021 12:14

أعاد حساب معني بـ نقل أخبار المشاهير مقطع فيديو قصير من حساب الفنانة بسنت شوقي وزوجها النجم محمد فراج، ظهر فيه الثنائي المتزوج حديثاً والحب ثالثهما في كواليس حفل الهضبة عمرو دياب الذي أقيم مؤخراً في ختام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي.



بسنت شوقي ومحمد فراج

وبدت الممثلة الشابة في المنشور وهي توثق لحظات رومانسية جمعتها بـ زوجها في كواليس حفل الفنان عمرو دياب، حيث ظهرت وهي جالسة في حِجره وتحتضنه قبل أن تقوم بـ طبع قبلة صغيرة على وجنته، وسط تأمل الأخير لـ ملامحها بشغف وهُيام.

وهو ما عيّب عليه عدد من النشطاء ورواد السوشيال ميديا في معرض تعليقهم على المقطع المرئي، إذ وجد البعض في المنشور جرأة وتجاوز للحدود الحمراء بـ اعتبارهم أنه معيب ويتجاوز حدود الأدب، بينما اعتبره البعض الآخر دلالة على الحب.

وجاء في التعليقات التي انهمرت على فيديو بسنت ومحمد:" عشق"، و" قلة أدب"، و" بحبهم أوي"، و" راجل ومراته وهما حرين"، و" هو أول مرة يشوفها؟"، و" هو سكران؟"، و" سفالة".


أعمال محمد فراج

وعلى الصعيد الفني، تنافس الفنان المصري في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " ضد الكسر"، تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد، وخاض محمد فراج بطولته إلى جانب نخبة من النجوم، نذكر منهم:" نيللي كريم، مصطفى درويش، هشام إسماعيل، تارا عماد، لقاء الخميسي، نهير أمين، محمد السويسي، حمزة العيلي، منا عادل، تامر هاشم" وغيرهم.

كما شارك في بطولة مسلسل " لعبة نيوتن" إلى جانب كل من:" منى زكي، سيد رجب، محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، مايان السيد" وغيرهم عدد من النجوم، والعمل سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتأليف وإخراج تامر محسن.


أعمال بسنت شوقي

والجدير بـ الذكر أن النجمة المصرية بسنت شوقي، تألقت على الشاشة الفضية في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " لحم غزال"، وهو تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة، وشارك فيه مجموعة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" شريف سلامة، وفاء عامر، عمرو عبدالجليل، محمد شاهين، أحمد صفوت، خالد كمال، أحمد خليل ومي سليم".

النهضة نيوز