بسنت شوقي تكشف عن الفارق العمري بينها وبين خطيبها محمد فراج

فن ومشاهير

بسنت شوقي تكشف عن الفارق العمري بينها وبين خطيبها محمد فراج والأخير بفجر مفاجأة حول حفل زفافهما

26 حزيران 2021 17:26

أكد النجمان المصريان محمد فراج وخطيبته بسنت شوقي أنهما يتحضران لت دخول القفص الذهبي خلال الفترة المقبلة، مؤكدين أن احتفالهما الماضي، كان احتفالاً بـ عقد قرانهما بحضور الشيخ وأفراد عائلتهما وبعض أصدقائهما المقربين.



محمد فراج وبسنت شوقي

وخرجت الفنان المصري الشاب عن صمته إزاء الأخبار المتداولة حول احتفالهما بـ حفل زفافهما وزواجهما مؤخراً، مشيراً إلى أن هناك لغط كبير حول الموضوع، وأن احتفالهما جاء على هامش عقد قرانهما.

وتساءلت النجمة المصرية الشابة ضاحكة:" من أين تأتون بمثل هذه الأخبار؟"، موضحة أنها وضعت تعليقاً مقتضباً على المنشور، أوضحت فيه أنهما يحتفلان بـ عقد قرانهما، قائلة:" أنا كتب على المنشور.. كتب كتاب" مضيفة انها لم تكن ترتدي فستان الزفاف وإنما فستاناً أبيض عادي.

وكشف خطيبها الشاب في معرض اللقاء المصور الذي أطلا به، لصالح برنامج " ET بالعربي" عن موعد حفل زفافهما، موضحاً أنهما يعملان على أن يكون خلال الثلاثة اشهر المقبلة كـ حدٍ اقصى.


تجدر الغشارة إلى أن محمد فراج وبسنت شوقي، احتفلا في الحادي عشر من شهر حزيران/ يونيو الجاري، بـ عقد قرانهما بعد خطوبة استمرت مدة عامين، حيث أقاما احتفالاً كبيراً حضره أفراد أسرتهما وأصدقائهم المقربين من داخل وخارج الوسط الفني.

فارق السن بين بسنت شوقي ومحمد فراج

وحسمت الفنانة الشابة بسنت شوقي الجدل الدائر حول عمرها والأخبار المتداولة حول أنها أكبر من خطيبها بـ ثلاث سنوات، وقالت في معرض لقائها مع برنامج ET بالعربي.

" لا صحة لذلك.. أنا اصغر منه ومع ذلك فهذا الأمر.. أن أكون أكبر منه حتى ولو بـ عشرين عاماً لا يعيبنا على الإطلاق.. ولو أنه حقيقي فسوف نجاهر به.. مشكلتي في الموضوع أنه ليس بـ حقيقي.. حتى أن تاريخ ميلادي المنتشر على أنه في السابع عشر من شهر أيار/ مايو خاطئ.. أنا من مواليد الرابع عشر من شهر كانون الأول/ ديسمبر وأنا أصغر منه..".


أعمال محمد فراج وبسنت شوقي

تجدر الإشارة إلى أن الفنان محمد فراج، حضر في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " ضد الكسر"، وهو من تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد، ومن بطولتها وبطولة كوكبة من نجوم الدراما المصرية، وهم:" نيللي كريم، مصطفى درويش، هشام إسماعيل، تارا عماد، لقاء الخميسي، نهير أمين، محمد السويسي، حمزة العيلي، منا عادل، تامر هاشم" وغيرهم.

كما تنافس أيضاً من خلال بطولة مسلسل " لعبة نيوتن"، تأليف وإخراج تامر محسن، وبطولة كل من:" منى زكي، محمد ممدوح" وغيرهم كوكبة من النجوم.

بينما حضرت النجمة بسنت شوقي من خلال مسلسل " لحم غزال"، وهو تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة، وشارك فيه كوكبة من نجوم الدراما المصرية، نذكر منهم:" شريف سلامة، وفاء عامر، عمرو عبدالجليل، محمد شاهين، أحمد صفوت، خالد كمال، أحمد خليل ومي سليم".