موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني الممتاز والقنوات الناقلة للمباراة اليوم

رياضة

موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني الممتاز والقنوات الناقلة للمباراة اليوم

27 تشرين الأول 2021 06:39

يستضيف ملعب تيريزا ريفيرو مباراة نادي رايو فاليكانو ضد ضيفه نادي برشلونة ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

يدخل نادي برشلونة مباراة اليوم وسط أجواء سلبية بعد السقوط في الكلاسيكو أمام غريمه التقليدي ريال مدريد بنتيجة 2\1 وسط حالة الغضب الكبيرة من جماهيره ضد الجهاز الفني بقيادة رونالد كومان بسبب سوء النتائج في الموسم الحالي . 

وسيسعى النادي الكتالوني برشلونة إلى تحقيق الفوز أمام نظيره رايو فاليكانو من أجل تصحيح المسار والحفاظ على حظوظه في العودة إلى المنافسة على اللقب في ظل ابتعاده وتواجده في المركز التاسع برصيد 15 نقطة.

وطالب المدير الفني لنادي برشلونة كومان لاعبي برشلونة، بإغلاق صفحة كلاسيكو الأرض، والتركيز على مواجهة رايو فاليكانو، موجها رسالة قوية إلي اللاعبين، مفادها ضرورة تصحيح المسار في المباريات المقبلة، وإستهداف الفوز دائماً على المستوي المحلي والأوروبي.

وشهد مران برشلونة الأخير تواجد أغلب القوام الأساسي، بما فيهم الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح البارسا، والذي تعافي من الإصابة، منتظراً التصريح الطبي للمشاركة ضد فاليكانو، بينما تغيب عن المران الثلاثي المصاب فرانكي دي يونج وبيدري جونزاليس ومارتن برايثويت وآراوخو.

ويفتقد برشلونة خدمات الثلاثي فاتي ودي يونج وجيرارد بيكيه دفعة واحدة في أمام رايو فاليكانو، وهو ما يضع كومان في موقف صعب.

في المقابل سيسعى رايو فاليكانو لاستغلال تعثر برشلونة في الموسم الحالي لتحقيق الفوز حيث يحتل حاليا المركز السابع برصيد 16 نقطة.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية :


النهضة نيوز _ بيروت