فوز الفهد تكشف تفاصيل عملها مع كارتييه Cartier

فن ومشاهير

فوز الفهد أول كويتية تنضم لـ علامة المجوهرات العالمية كارتييه Cartier

27 تشرين الأول 2021 11:33

تعاقدت شركة المجوهرات العالمية كارتييه Cartier مع البلوغر الكويتية فوز الفهد لتنضم بذلك إلى قائمة الوجوه الإعلانية لـ العلامة التجارية العالمية وتصبح أول كويتية تنضم إلى عائلة كارتييه Cartier، وزفت المدونة الكويتية الشابة الخبر إلى الجمهور من خلال فيديو قصير، أطلت فيه من كواليس حفل كارتييه Cartier الذي أقيم مساء أمس في دبي.



فوز الفهد أول كويتية تنضم إلى كارتييه Cartier

وعبرت الفاشينيستا الكويتية عن سعادتها الكبيرة بـ اختيارها من قبل ماركة المجوهرات الفرنسية الشهيرة، قائلة:" اليوم أنا جداً سعيدة.. موجودة مع كارتييه Cartier في دبي.. كوني أول كويتية يشتغلوا معها..".

وتابعت:" أنا وايد مستانسة إني متواجدة معهم اليوم بشكل رسمي وإني اشتغلت وياهم من بعد كل هـ السنين الي اشتغلت معهم وأحبهم كـ براند.. خاصة أني أؤمن بكل الرسائل اللي يؤمنون فيها واللي هي.. المرأة.. الجمال.. الفن.. وجميع الثقافات اللي يؤمنون فيها.. بالإضافة لعلاقتي بـ كارتيه الخاصة فيني حيل.. أنا جداً سعيدة..".


وتفاعل العديد م النشطاء مع إعلان المدونة الشهيرة وأثنى على جمالها وتألقها، وذلك في معرض تعليقهم على الفيديو، حيث كتبت متابعة:" تعجبني ملامحها ما شاء الله"، وكتبت أخرى:" تستاهل إنها تمثل البراند لأنها حلوة وأنيقة ومؤدبة وخلوقة".

فوز الفهد متهمة بـ الشماتة بـ فاطمة الأنصاري

وفي سياق منفصل، أثارت مشهورة السناب شات ضجة عارمة قبل أيام قليلة، عقب خروجها في فيديو قصير فور انتشار خبر انفصال فاطمة الأنصاري عن يعقوب بوشهري.

أعلنت فيه لأحد متاجر المأكولات البحرية:" في خبر وايد حلو.. بس خلوني أكل الأول توتا سوشي.. توتا سوشي عاملين شي جديد.. اللي ما جرب توتا سوشي راحت عليه".

وهو ما جعل النشطاء يربطون بين كيفية ترويجها لـ مطعم الوجبات السريعة وتوقيته الذي تزامن مع انفصال صديقيها السابقين عن بعضهما البعض.

حيث وجد بعض المتابعين في قولها شماتة مبطنة وتعبيراً واضحاً عن سعادتها بما آلت إليه الأمور بين المدونين بعد ثلاثة أشهر فقط من عقد قرانهما وشهر واحد من زواجهما.

وعليه تعرضت فوز الفهد لـ هجومٍ لاذعٍ من قبل رواد وسائل التواصل الاجتماعي الذين عبروا عن صدمتهم الكبيرة بـ ردة فعلها، حيث كتبت متابعة:" يا كرهي لليتكلم على أساس بشكل عام وهو قاصد أحد بسالفته.. يعني حقد الخفي الصامت"، و" توتا سوشي.. متزوجة وأم وتتشمت.. لا أحد يقول نيتها طيبة وإعلان ترى واضحة الطريقة والدق عيب".

النهضة نيوز