فرح الهادي بـ ستايل ليدي غاغا

فن ومشاهير

فرح الهادي تطل بـ ستايل جديد والجمهور يستذكر النجمة ليدي غاغا

27 تشرين الأول 2021 11:47

استعرضت الفنانة والـ فاشينيستا الكويتية فرح الهادي موهبتها في فن المكياج، وفاجأت الجمهور المتابع لها عبر السوشيال ميديا بـ إطلالة غريبة وغير معهودة، اعتمدت فيها ستايل جديد، شبيه بـ ستايل النجمة العالمية ليدي غاغا ( بحسب بعض النشطاء).



فرح الهادي بـ لوك ليدي غاغا

وفي تفاصيل الخبر، خضعت النجمة الشابة لـ جلسة تصوير جديدة، اعتمدت فيها الظهور بـ الشعر الأشقر البلاتيني وبـ مكياج الوجه الـ smoky، حيث حرصت على سحب عينيها بـ الكحل الأسود ونسقت معه أحمر الشفاه القاتم، وهو ما أضفى على ظهورها جموحاً وجاذبية.

وقد عبر العديد من النشطاء عن إعجابهم الكبير بـ موهبة فرح الهادي وقدراتها في رسم الوجه، وذلك في معرض تعليقهم على صورها الجديدة التي تم تداولها عبر الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.

وجاء فيها:" توب"، و" تجنن"، و" فنانة فرح"، و" تجنن فرح"، و" تهبل"، و" رهيبة ذا البنت في المكياج"، و" هنا تشبه ليدي غاغا".


وهذه ليست المرة الأولى التي تستعرض فيها الفاشينيستا الشهيرة موهبتها في فن رسم الوجوه بـ مستحضرات التجميل، فقد تصدرت ذات مرة بعد تبرجها بـ أسلوب التسعينات.

واستذكارها صيحة إرفاق الصور بـ عبارات العنفوان وحب الذات والاستعراض من خلال بعض الجمل التي دونتها على المنشور، والتي فجرت ضجة عارمة على السوشيال ميديا.

كما خرجت فرح في فيديو قصير قبل فترة وجيزة، اعتمدت فيه صيحة المكياج الجامح، وظهرت وهي تداعب زوجها عقيل بسؤاله عن رأيه في شكلها، ليجيبها متهكماً بـ القول " رعب"، قبل أن يستطرد موضحاً مقصده بـ الإشارة إلى أن كلمة " رعب" مجازية، بمعنى مرعب لـ شدة جماله، لترد فرح على سخريته، مذكرة إياه بـ أنه من ابتاعه لها وأهداها إياه.

أعمال فرح الهادي

وفي سياق منفصل، يعرض للنجمة الكويتية فرح الهادي حالياً مسلسل " بين إيديك" على قناة الإمارات وياهلا الأولى OSN، وهو من تأليف عبد الله الرومي وإخراج صمود الكندري.

وشاركت فيه الفنانة الشابة إلى جانب زوجها الفنان عقيل الرئيسي وكوكبة من نجوم الدراما الخليجية، نذكر منهم:" حسين المنصور، طيف، رونق، محمد الأنصاري، إيمان الفيصل، أحلام حسن، فرح المهدي، صالح البلام، خالد أحمد والطفلة الزين بو راشد".

النهضة نيوز