نجم التنس العالمي رافائيل نادال يختار الفرنسي كريم نزيما كمرشح للفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام

رياضة

نجم التنس العالمي رافائيل نادال يختار الفرنسي كريم نزيما كمرشح للفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام

27 تشرين الأول 2021 13:56

تترقب عشاق المستديرة في كل أنحاء العالم معرفة الفائز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام وسط تنافس العديد من النجوم مع تأديتهم ومنتخباتهم .

وأعرب العديد من النجوم الرياضيين في كل الألعاب الرياضية عن نجمهم المفضل للفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام.

حيث تمنى أسطورة التنس، الإسباني رافائيل نادال عن دعمه لمهاجم ريال مدريد، الدولي الفرنسي كريم بنزيما للفوز بالكرة الذهبية لعام 2021. 

وكتب المصنف أولا عالميا سابقا رافائيل نادال على حسابه على "تويتر": "أقدر بنزيما كثيرا كلاعب، لما أظهره من التزام رياضي واحتراف في سنه. حظا سعيدا ودعمي لك للفوز بالكرة الذهبية".

يذكر أن النجم الفرنسي كريم بنزيما تواجد ضمن قائمة 30 لاعبا، الذين رشحتهم مجلة "فرانس فوتبول" للفوز بالكرة الذهبية لهذا العام علما بأن التصويت أغلق مساء الأحد الماضي.

ويعتبر النجم الفرنسي كريم بنزيما مع الأرجنتيني ليونيل ميسي الفائز بالجائزة المرموقة ست مرات، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي، والمصري محمد صلاح، والإيطالي جورجينو من أبرز المرشحين لحصد الكرة الذهبية هذا العام.

علما أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما قدم في العام 2021 مستويات مميزة مع فريقه ريال مدريد ومع المنتخب الفرنسي العائد إليه بعد غياب قرابة خمس سنوات ونصف.

والجدير ذكره أنه سيتم الكشف عن هوية الفائز بالكرة الذهبية في حفل سيقام في العاصمة الفرنسية باريس، في الـ29 من نوفمبر المقبل .

النهضة نيوز _ بيروت