مصطفى فهمي ينفصل عن زوجته فاتن موسى

فن ومشاهير

انفصال مصطفى فهمي عن زوجته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى ومحامية الأول توضح التفاصيل

28 تشرين الأول 2021 12:26

أكدت المستشارة القانونية، المحامية سناء لحظي الأخبار المتداولة حول انفصال الفنان مصطفى فهمي عن زوجته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى بعد زواج دام ست سنوات.



انفصال مصطفى فهمي وفاتن موسى

ونفت المحامية الأخبار المنتشرة حول وقوع خلافات بين الثنائي ورفعهما بلاغات مضادة على بعضهما، وأوضحت أن الطلاق تم بـ هدوء وبـ اتفاق الطرفين يوم الثلاثاء الماضي، وأشارت إلى أن النجم المصري يتحفظ عن ذكر أسباب الانفصال بـ اعتباره أنها أمور خاصة.

وأضافت المحامية سناء لحظي في تصريحات صحافية:" الطلاق لا يعني أن هناك طرفاً يكره الثاني، الطلاق لا يعني أن هناك كره أو إهانة.. بـ التأكيد هناك احترام متبادل.

وتجدر الإشارة إلى أن الإعلامية فاتن موسى، لم تعلق حتى اللحظة على خبر انفصالها عن زوجها مصطفى فهمي، ومازالت تحتفظ بـ صورهما معاً في صفحتها الرسمية في INSTAGRAM.

هذا وكان آخر ظهور للثنائي منذ ثلاثة أسابيع في مناسبة خاصة جمعته بـ الفنان حسين فهمي وزوجته وبعض أصدقائهم المشتركين في أحد مطاعم العاصمة المصرية القاهرة.


زواج مصطفى فهمي وفاتن موسى

وارتبط النجم المصري بـ الإعلامية اللبنانية في العام 2015، واحتفل بـ زواجه منها مرتين، حيث أقام في المرة الثانية حفل زفاف ضخم في لبنان في أواخر العام 2017 وتحديداً في شهر كانون الأول/ ديسمبر.


أعمال مصطفى فهمي

وعلى الصعيد الفني، يتحضر مصطفى فهمي لـ إنجاز دوره في بطولة الفيلم السينمائي" أهل الكهف"، تأليف السيناريست أيمن بهجت قمر إخراج عمرو عرفة، وبطولة كل من:" بيومي فؤاد، غادة عادل، خالد النبوي، محمود حميدة، محمد فراج، أحمد فؤاد سليم، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، فتحي عبد الوهاب، ريم مصطفى، إياد نصار، خالد الصاوي، ماجد المصري، أحمد عيد".

ويعرض له حالياً مسلسل " الحرير المخملي" سيناريو وحوار أحمد أبو زيد توفيق وشادي أسعد وحمدي التايه وأشرف على الكتابة السيناريست أمين جمال، في حين أخرج العمل أحمد حسن، وخاض بطولته مصطفى فهمي إلى جانب نخبة من النجوم، نذكر منهم:" مها أبو عوف، ولاء الشريف، سامي مغاوري، رامي صبري، هالة فاخر" وغيرهم كوكبة من النجوم.