مايان السيد تدخل عالم تصميم الأزياء وتكشف عن مجموعتها الأولى

فن ومشاهير

مايان السيد تكشف عن استثمارها في مجال الأزياء وترفع الستار عن تصميماتها الجريئة.. صور

9 آب 2022

التحقت الفنانة الشابة مايان السيد، بـ ركب النجمات الرائدات في مجال الأعمال، وكشفت عن خوضها تجرية تصميم الأزياء من خلال مجموعة ملابس صيفية ذات قصات جريئة وألوان منعشة، وذلك بـ التعاون مع أحد المتاجر المتخصصة بـ التسويق وبيع الملابس على شبكة الإنترنت.

مايان السيد

قامت نجمة مسلسل " حرب أهلية" بـ عرض الملابس التي صممتها رفقة عارضتي أزياء، كاشفة عن تغطية تصميماتها لكل الأجسام وبما فيها الأجساد الممتلئة، وذلك بـ استعانتها بـ عارضة من ذوات الجسد الممتلئ.


نشرت الممثلة الشابة الصور عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM، وأعلنت عن خوضها في مجال الاستثمار في عالم الأزياء، قائلة:" بقالي فترة بشتغل على مشروع مجموعة ملابس خاصة بيَّ.. بـ التعاون مع BRANTU.. متحمسة جداً أني أشاركم التصميمات اللي اشتغلتها معهم".

وتابعت:" واللي كنت مهتمة إن كل قطعة فيهم تكون شبهي وشبهكم.. مستنية أشوف صوركم بـ الكولكيشن الجديد.. استعدوا".


تعليقات النشطاء

تفاعل محبو الممثلة الشابة من مشاهير وعامة مع إعلانها وأشادوا بـ جمالها وموهبتها وتمنوا لها الحظ والتوفيق، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور وفيها:" الحظ الأفضل"، و" مايان مثيرة"، و" جميلة"، و" أحلى مين يلبس أصفر"، و" قمر يا ميونة".


وورد أيضاً:" فخورة بك جداً ودعينا نتحدث حول الروعة اللامتناهية.. أحبك يا جميلة"، و" أنت جميلة جداً وأنا لا أقوى على التنفس"، و" هل تعلمين بـ أني أحبك؟".

آخر أعمال مايان السيد

مسلسل الاختيار 3

وعلى الصعيد الفني، حضرت الفنانة المصرية الشابة في سباق دراما رمضان الماضي من خلال الموسم الثالث من مسلسل " الاختيار"، تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

وشاركت مايان السيد في بطولة العمل إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما المصرية على غرار:" ياسر جلال، أحمد السقا، إيمان العاصي، محمد رياض، ملك بدوي، محمد العمروسي، دنيا المصري، شريف حافظ، سمر مرسي، محمد علي رزق".

فيلم بضع ساعات

وتنتظر الممثلة الشابة حالياً، عرض فيلمها السينمائي الجديد المعنون بـ " بضع ساعات"، والذي شاركت فيه إلى جانب كل من:" مي عمر، هنا الزاهد، محمد الشرنوبي، أسماء جلال، هشام ماجد، خالد أنور، محمد سلام" وغيرهم.

النهضة نيوز