فداء الكبرا ضحية حادث حريق

فن ومشاهير

فداء الكبرا تكشف تفاصيل وأسباب حادث الحريق في منزلها والجمهور يربط بين الواقعة وهجومها على أدهم نابلسي.. فيديو

29 كانون الثاني 2022

نجت الفنانة السورية الفلسطينية فداء الكبرا من موتٍ كاد أن يكون محققاً، بعد اشتعال حريق في منزلها، إثر استخدامها مدفئة المازوت، وكشفت عن بعض تفاصيل الحادث في فيديو قصير، وثقت فيه اشتعال النيران بـ المدفأة وسبب نشوب الحريق.



فداء الكبرا

نشرت النجمة السورية ذات الأصول الفلسطينية شريط فيديو قصير عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، رصدت فيه اشتعال النيران بـ مدفأتها وخروجها عن السيطرة.

وروت الممثلة الشهيرة بـ شخصية " مطيعة" في مسلسل البيئة الشامية " باب الحارة"، في تعليق مقتضب دونته على المقطع المرئي تفاصيل الحريق كيفية تصويرها له بدلاً من محاولاتها الفرار والنجاة بنفسها.


بررت الكبرا في بدايته سبب حذفها الصوت من المنشور، مبينة أنها كانت تصرخ بـ أعلى صوتها لإغاثتها، وأشارت إلى أن مشكلتها مع الحسد وتبعاته من حوادث سقوط وحرائق، قائلة:

" شلت الصوت لأنه كان رهيب صوتي.. بس بدي حدا ينقذني ويطلعني من الصالون.. الله قدر ولطف.. أنا ما بعرف شو مشكلتي بـ العيون والوقعات والحرايق اتخيلوا هاد لو كان بنزين مو مازوت..".

وذكرت بعض تفاصيل الحادث، قائلة:" حملت غوتشي (حيوانها الأليف) بعد ما كنا رح نختنق وعم عيط والهبال ( وهج النار) بوجنا وكيف بدي طفيا..".

وكشفت كيفية توثيقها للفيديو رغم خوفها ومحاولاتها في الهرب من مكان الحريق:" مشان ما حدا يقول كيف عم صور أنا كنت قاعدة قداما وفاتحة التلفون.. لما صرت صرخ.. بس بدي حدا ينقذني ومفكرة فاتحة بث مباشر .. طلع فيديو".

أسباب حادث الحريق في منزل فداء الكبرا

وعن أسباب اشتعال الحريق وشبِّ النيران بـ المدفأة، أكدت الممثلة الشابة في تعليق مقتضب، ردت فيه على تعليقات متابعيها أن مادة المازوت لم تكن سليمة مائة % وأنها لاحظت منذ أن ابتاعتها لونها الغريب، وهو ما يدل على خلطها بـ مادة أخرى سريعة الاشتعال.

وعلقت:" المازوت مغشوش مخلوط شي مانه طبيعي يمتد هيك وتشعل وتفرش.. لون المازوت على أسود.. وقت اشتريناه أنا قول ليش لونه أسود مو طلع بايعنا فيول يعني غسر مكرر.. الله لايوفقه".


ردود فعل الجمهور مع فيديو حريق فداء الكبرا

وتفاعل محبو النجمة المبتعدة عن عالم التمثيل مع منشورها وهنئوها على سلامتها، إلا أن الأمر لم يخلو من بعض التعليقات السلبية التي ربطت بين حادث الحريق وبين هجوم الكبرا على الفنان الأردني المعتزل أدهم نابلسي، مشيرين إلى أن الواقعة ما هي إلا قصاص على أفعالها.

ومن التعليقات:" هي من نيتك الصافية ضد أدهم نابلسي ع كل حال الحمدلله ع السلامة"، و" قدر ولطف سلامتك فداء"، و" ع نياتكم ترزقون"، و" يا لطيف الله لايضرك ولايضر حدا.. قدر الله وما شاء فعل الحمدلله على سلامتك حبيبتي".

النهضة نيوز