تفاصيل الحكم الصادر ضد روان بن حسين

فن ومشاهير

القضاء البريطاني يدين روان بن حسين في قضية الاعتداء على زوجها السابق يوسف المقريف.. وهذه تفاصيل الحكم

28 تشرين الأول 2021 14:15

أدان القضاء البريطاني الفنانة والبلوغر الكويتية روان بن حسين بـ تهمة مضايقة زوجها السابق رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف، وذلك في القضية المرفوعة من قبله والتي اتهمها فيها بـ الاعتداء عليه بـ الضرب وتمزيق قميصه الغالي وإزعاجه بـ رسالة نصية.



روان بن حسين

وغرّمت المحكمة البريطانية الناظرة في قضية الثنائي الشهير، روان بـ دفع غرامة مالية قدرها ستة آلاف وخمسمائة جنيه إسترليني لـ زوجها السابق، وأمرت بـ منعها من التواصل معه ومع عائلته بـ أي شكل لمدة خمس سنوات.

وكشفت صحيفة " ديلي ميل" في معرض نقلها للخبر أن القضية تعود إلى منتصف العام الماضي، وأن أوراق القضية ذكرت أن روان تهجمت على زوجها ومزقت قميصه بعد اتهامها له بـ نقل مرض HPV الجنسي لها.

وعليه استدعى يوسف المقريف الشرطة إلى شقتهما السكنية الكائنة في منطقة هايد بارك جيت وسط العاصمة البريطانية لندن، حيث تم اعتقال روان بعد معاينة النزف الحاصل على وجه زوجها بـ فعل خدشها له.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفاشينيستا الكويتية، لم تكتفِّ بـ الأمر بل عادت وأرسلت له رسالة نصية فور إخلاء سبيلها، وصفته فيها بـ الكاذب المقرف والمثير للشفقة.


طلاق روان بن حسين ويوسف المقريف

وتجدر الإشارة إلى أن المدونة الكويتية الشابة أثارت الجدل العام الماضي بـ كشفها تفاصيل صادمة من واقعة زواجها المفاجئ، وذلك بعد انفصالها عن زوجها ووالد ابنتها الوحيدة رجل الأعمال يوسف المقريف.

حيث اتهمته بـ نقل مرض الورم الحليمي الجنسي " HPV" إليها بفعل خيانته المتكررة له، كما اتهمته بـ الاغتصاب، وروت أن والده تدخل في الأمر وتواصل مع والدها لتزويجهما عندما علم بـ اصرارها على إبلاغ الشرطة البريطانية عنه.


جديد روان بن حسين

وفي سياق منفصل، أعلنت الفاشينيستا الكويتية دخولها عالم التمثيل من خلال تدوينة مقتضبة كشفت فيها انتهائها من تصوير دورها في مسلسل " ذهبت مع الماء"، تأليف منى الشمري وبطولة " جاسم النبهان، في الشرقاوي، زهرة الخرجي، فيصل العمري".

روان بن حسين أغنية لاتغنيلي

ويشار إلى أن روان بن حسين، طرحت مؤخراً أغنيتها الثانية في عالم الغناء تحت عنوان " لاتغنيلي" عبر يوتيوب، وتعاونت فيها بـ الكلمات مع محمد سعيد حريب وبـ الألحان مع أدهم.