بالتفاصيل.. انفصال جيجي حديد وزين مالك

فن ومشاهير

انفصال جيجي حديد وزين مالك بعد اتهامه بـ الاعتداء بـ الضرب على يولندا حديد والنجم العالمي يرد

29 تشرين الأول 2021 12:18

كشف موقع TMZ المختص بـ نقل أخبار المشاهير عن اتخاذ عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية جيجي حديد وصديقها النجم العالمي من أصول باكستانية زين مالك Zayn Malik قرارهما بـ الانفصال، عقب اعتداء الأخير بـ الضرب على يولندا حديد والدة صديقته.



انفصال جيجي حديد وزين مالك

وروى الموقع في خبره أن الخلاف بين الثنائي الشهير وقع قبل أسبوع واحد، بعد إقدام زين مالك على الشجار مع يولندا قبل أن يتطور الأمر إلى اعتدائه عليها بـ الضرب، وهو ما أثار سخط الأخيرة ودفعها إلى التفكير بـ تقديم بلاغ ضده في مركز الشرطة لاقتضاء حقها بـ القانون منه.

وأكدت مجلة People الصادرة عن مجلة Time الأمريكية الأخبار المتداولة حول واقعة خلاف جيجي حديد وزين مالك، ونقلت عن مصادر مقربة من الأولى أن الثنائي تباحثا في الموضوع وقررا الانفصال عن بعضهما البعض.

وتجدر الإشارة إلى أن زين نفى اتهامات يولندا وعراها من الصحة جملة وتفصيلاً وذلك في تدوينة مقتضبة، شاركها عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، كتب فيها:" أرفض اتهامات يولندا حديد وأنكرها بشدة ولأجل ابنتي أرفض إعطاء أي تفاصيل وأتمنى من يولندا أن تعيد النظر في مزاعمها الكاذبة وأن تتجه لحل هذه القضايا العائلية على انفراد".


كاي ابنة جيجي حديد وزين مالك

ويأتي انفصال عارضة الأزياء العالمية عن صديقها المولود قبل ثمانية وعشرين عاماً لأبوين باكستانيين مهاجرين بعد عام واحد من إنجابهما طفلتهما الوحيدة " كاي" بـ مباركة أفراد عائلتيهما.

وقد حرصت جيجي ذات مرة على تسليط الضوء على أبوة زين من خلال الاحتفاء به في مناسبة عيد الأب والتي تقام بـ تاريخ الحادي والعشرين من شهر حزيران/ يونيو من كل عام.

وذلك من خلال منشور مقتضب، أرفقته بـ صورة جمعت المغني العالمي بـ طفلته الرضيعة، دونت عليها:" كاي محظوظة جداً لوجود والد لديها يحبها كثيراً.. ويفعل أي شيء لـ رؤية ابتسامتها.. عيد أب أول سعيد.. نحن نحبك كثيراً..".


جيجي حديد وزين مالك

والجدير بـ الذكر أن جيجي حديد أعلنت ارتباطها مع زين مالك في العام 2015 بعد أن نشأت علاقة عاطفية بينهما بعد اجتماعهما في حدث إعلاني، لتطال علاقتهما بعد ذلك العديد من الإشاعات وتشهد عدة انفصالات جراء إصابة الأخير بـ مرض الاكتئاب ومعاناته مع أعراضه.

وذلك قبل أن يعلنا عودتهما إلى بعضهما البعض في الرابع عشر من شهر شباط/ فبراير من العام 2020، ومن ثم حمل جيجي حديد التي زفت الخبر لمتابعيها في شهر نيسان الماضي.

النهضة نيوز