دلال عبد العزيز حاضرة في فيلم فرق خبرة

فن ومشاهير

محمد الشرنوبي يكشف عن موعد طرح آخر أعمال الراحلة دلال عبد العزيز ويكشف تفاصيل فيلم فرق خبرة

29 تشرين الأول 2021 13:12

كشف الفنان محمد الشرنوبي موعد طرح أحدث أعماله السينمائية " فيلم فرق خبرة" في دور العرض المصرية، وذلك من خلال مشاركة البوستر الترويجي للفيلم السينمائي الخاص به وبـ بطلتيه النجمة الراحلة دلال عبد العزيز والممثلة الشابة هدى المفتي عبر حسابه الؤسمي في INSTAGRAM.



محمد الشرنوبي في فيلم فرق خبرة

وحرص النجم الشاب على مشاركة البوستر الخاص بـ كل بطل من أبطال العمل في حسابه الشخصي ودون عليه:" فرق خبرة.. بدور العرض يوم الأربعاء 3 نوفمبر.. مستنيكم".

وأشار الممثل والمغني المصري في تدوينته المقتضبة إلى أبطال العمل وطاقمه، مبيناً أنه من تأليف وإخراج شريف نجيب ومن إنتاج شاهيناز العقاد ومحمد حفظي، وبطولة كل من:" دلال عبد العزيز، محمود البزاوي، هدى المفتي، طه دسوقي، محمد الشرنوبي".


وتفاعل متابعو الشرنوبي مع منشوره وانهالوا عليه بـ تعليقاتهم الإيجابية وبـ الدعاء للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز بـ الرحمة، وفي التعليقات:" متحمس جداً"، و" ربنا يرحمها"، و" بـ التوفيق"، و" لا أستطيع الانتظار"، و" إن شاء الله الفيلم هـ يكسر الدنيا"، و" مبروك"، و" الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته"، و" الله يرحم القديرة دلال عبد العزيز"، و" الله يرحمها أستاذة دلال".

وتجدر الإشارة إلى أن الراحلة دلال عبد العزيز، كانت قد أنهت تصوير جميع مشاهدها في فيلم " فرق خبر" قبل إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد وصراعها مع مضاعفاته.

آخر أعمال محمد الشرنوبي

والجدير بـ الذكر أن آخر أعمال محمد الشرنوبي كانت مسرحية " ياما في الجراب يا حاوي" التي انتهى عرضها قبل أيام قليلة، وهي من تأليف بيرم التونسي وإخراج مجدي الهواري، ومن بطولته وبطولة مجموعة من نجوم مصر، نذكر منهم:" يحيى الفخراني، كارمن سليمان، إياد نصار، شريف دسوقي، سماء إبراهيم".

أما على صعيد الدراما التلفزيونية، فقد حضر مطلع العام الحالي في " مسلسل لؤلؤ"، تأليف السيناريست محمد مهران ومن إخراج محمد عبد السلام، وهو من إنتاج شركة سنرجي.

وخاض محمد الشرنوبي بطولة المسلسل الاجتماعي إلى جانب كل من:" مي عمر، أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، هيدي كرم، إدوارد، سلوى عثمان، حمدي هيكل" وغيرهم.