سارة الطباخ تصعد خلافها مع الفنان محمد الشرنوبي

فن ومشاهير

سارة الطباخ تصعد خلافها مع الفنان محمد الشرنوبي بسبب مسرحية ياما في الجراب يا حاوي

18 آب 2021 20:40

صعدت المنتجة سارة الطباخ خلافها مع الفنان محمد الشرنوبي وحررت محضراً جديداً بحقه، بتهمة تقاضي مبالغ طائلة عن عمله الأخير " مسرحية ياما في الجراب يا حاوي" دون التزامه بـ حكم المحكمة الصادر بحقه وبقرار نقابة المهن الموسيقية.



محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

وفي تفاصيل الخبر، حرر المستشار المصري ياسر قنطوش محضر إثبات حالة داخل مكتبة الإسكندرية ضد المنتج الفنان محمد الشرنوبي على هامش تمنع المنتج مجدي الهواري عن السماح لـ فريق الدفاع الذي أرسله لحضور مسرحية " ياما في الجراب يا حاوي".

والتي كان الهدف منها، إثبات واقعة مخالفة الشرنوبي العقد المحرر بالاشتراك مع موكلته وحكم محكمة جنوب الجيزة وقرار نقابة المهن الموسيقية الأخير والذين يصبون في مصلحة " سارة الطباخ".

وبحسب وسائل إعلام محلية، فقد تم اصطحاب منتج المسرحية، مجدي الهواري والمحامين إلى مكتب مدير المكتبة، وتم تحرير محضر إثبات الحالة ضد الفنان محمد الشرنوبيبتهمة مخالفته تنفيذ حكم قضائي، وحمل المحضر رقم 9018 للعام 2021.


وأكد المستشار ياسر قنطوش في تصريحات صحافية على مخالفة النجم المصري لبنود العقد المبرم بينه وبين المنتجة سارة الطباخ، مشيراً إلى أنه يتقاضى مبالغ كبيرة دون الالتزام بتنفيذ العقد الساري بـ حكم المحكمة وقرار نقابة المهن الموسيقية.

وأضاف:" هذا ما دفع بنا إلى التواجد في مكتبة الإسكندرية.. لاسيما وأننا تعاملنا بمنتهى الاحترام مع المكتبة وأرسلنا لها إنذاراً.. وكذلك تصرفنا مع شركة كايرو شو.. ولكن إقرار المنتج مجدي الهواري بتحمله المسؤولية سوف يدفعنا لمقاضاته,, ومعه الفنان محمد الشرنوبي..".

وأشار على أنه وموكلته لن يتركا الفنان الشاب يعمل إلا بموجب العقد وبتطبيق بنوده، موضحاً أنه وقبل شهر واحد ألغي حفل في الساحل للأخير في الساحل الشمالي، وسيتم في الوقت الحالي تحريك دعوى قضائية ضده، قبل اتخاذ كل الإجراءات القانونية بحق المنتج مجدي الهواري، وذلك عقب إثبات الواقعة في مكتب شرطة مكتبة الإسكندرية.

مسرحية ياما في الجراب يا حاوي

تجدر الإشارة إلى أن مسرحية ياما في الجراب يا حاوي من تأليف بيرم التونسي ومن إخراج مجدي الهواري، ومن بطولة الفنان القدير يحيى الفخراني ومجموعة من النجوم، نذكر منهم:" محمد الشرنوبي، كارمن سليمان، شريف دسوقي، سماء إبراهيم" وغيرهم.