رد روان بن حسين بعد إدانتها في قضية الاعتداء على يوسف المقريف

فن ومشاهير

روان بن حسين تطل من لندن بعد إدانتها في قضية الاعتداء على يوسف المقريف.. صور

29 تشرين الأول 2021 15:57

علقت الفنانة والفاشينيستا الكويتية روان بن حسين على الحكم الصادر بحقها في قضية اعتدائها بـ الضرب على زوجها السابق رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف.

وأبدت تصالحها مع الأمر وعدم اهتمامها بـ إدانة القضاء البريطاني لها بـ تغريمها بـ دفع مبلغ شهري لطليقها ومنعها من الاقتراب والتواصل معه ومع عائلته لمدة خمس سنوات، وذلك من خلال استعراضها للإطلالة التي اعتمدتها في لندن من خلال عدة صور نشرتهم عبر أحد حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا.


روان بن حسين

وفي تفاصيل الخبر، نشرت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور الجديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM.

تألقت خلالها بـ جمبسوت أسود رسمي لامع، تميز بـ قصته العصرية وبـ حزام عريض على الخصر، مما أبرز رشاقتها العالية وجمال منحنياتها، نسقت معه حذاءً فضياً ذو كعبٍ عال وبعض الاكسسوارات الأنثوية الناعمة.


واستكملت ظهورها بـ مكياج الوجه الناعم الذي أبرز جمال ملامحها الطبيعية، فيما تركت شعرها على طبيعته بشكل منسدل على الأكتاف وذلك بعدما فاجأت الجمهور بـ قصه واعتمادها تسريحة الشعر القصير لأول مرة.

وحرصت المدونة الكويتية على ذكر موقعها الجغرافي، مبينة تواجدها في العاصمة البريطانية لندن، وذلك بعد ساعات قليلة من انتشار خبر إدانتها في القضية المرفوعة ضدها من قبل زوجها السابق ووالد طفلتها الوحيدة " لونا"، والتي اتهمها فيها بـ الاعتداء عليه بـ الضرب وبتمزيق قميصه أثناء مشاجرة وقعت بيتهما في شقتهما الزوجية الكائنة في هايد بارك جيت قبل انفصالهما العام الماضي.


وتفاعل العديد من النشطاء مع إطلالة روان بن حسين ومع ردها المبطن، وذلك من خلال التغزل بها وإرفاق المنشور بـ رموز تعبيرية على هيئة قلوب صغيرة.

ومن أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم الإيجابية" بلقيس فتحي، خالد علامة، شمس الكويتية"، وجاء في التعليقات:" جمالو"، و" مثالية"، و" هذه الجميلة تستحق الإعجاب.. واو".


روان بن حسين تتجه إلى التمثيل

والجدير بـ الذكر أن الفاشينيستا والمغنية الكويتية، فاجأت الجمهور مؤخراً بـ خبر اتجاهها إلى التمثيل من خلال إعلانها انتهائها من تصوير مسلسل قصير بعنوان " ذهبت مع الماء".

أغنية لاتغنيلي جديد روان بن حسين

حيث أتى الإعلان بعد شهر واحد من طرحها أغنيتها الثانية في عالم الغناء، والتي حملت عنوان " لاتغنيلي"، وهي من كلمات محمد سعيد حريب وألحان أدهم.


النهضة نيوز