أميرة الناصر ترزق بمولودتها رهف

فن ومشاهير

أميرة الناصر ترزق بمولودة جديدة ورهف القحطاني تتفاعل لهذا السبب

1 تشرين الثاني 2021 12:20

رزقت الناشطة السعودية أميرة الناصر بـ مولودة جديدة، أطلقت عليها اسم " رهف" تيمناً بـ مواطنتها رهف القحطاني المشهورة بـ وذ نكهة، وذلك بحسب ما أعلن الحساب الرسمي لـ أميرة وزوجها المدون مشعل الخالدي.



ولادة أميرة الناصر

وشارك الحساب مجموعة من الصور للطفلة الرضيعة، ضمت واحدة منها إعلان المدونة لخبر إنجابها، والذي دونت فيه:" الحمدلله رزقني ربي بـ البنت اللي كنت في انتظارها وسميتها رهف على اسم رهف القحطاني.. أموت عليه يا ربي كنت بسميها الجوهرة بس طلة رهف القحطاني وجمالها.. خلتني أتمنى تجي جمالها وسميتها رهف من غلات رهف..".


وعبرت نجمة السوشيال ميديا السعودية رهف القحطاني عن سعادتها الكبيرة بـ قرار الناصر تسمية طفلتها على اسمها وذلك في تدوينة قصيرة، شاركتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات.

كتبت فيها:" يا روحي أنتِ ببكي ألف مبروك يا رب وأبشري بـ السمواه.. جايتك أنا لازم أكون أول من يشوفها ويسلم عليكِ يا حبيبة عيني.. فرحتي ما تنوصف.. جعل مواليد السعادة والذرية الصالحة وتتربى بعزكم أنتِ مع أبو مشهور".


كما تلقت المدونة أميرة الناصر وزوجها مشعل الخالدي التهاني والمباركات بـ قدوم مولدتهما الصغيرة من العديد من نجوم السوشيال ميديا، ومن أبرزهم خبيرة التجميل بدور البراهيم والبلوغر مشاعل الشحي.

والجدير بـ الذكر أن بعض الحسابات المعنية بنقل أخبار المشاهير، ذكرت أن أميرة خضعت لولادة مبكرة ووضعت طفلتها وهي في الشهر السابع جراء تعرضها لـ حادث سير قبل أيام قليلة.

أميرة الناصر تتعرض لـ حادث سير

وأعلن مشعل الخالدي قبل يومين عن تعرض زوجته لـ حادث سير مروع أثناء قيادتها السيارة، ونشر فيديو قصير، يرصد تفاصيل الحادث عبر حسابه الرسمي في سناب شات.

وطلب من الجمهور الدعاء لـ زوجته بالشفاء العاجل في عدة تدوينات قصيرة، أكد فيها سوء حالتها الصحية وإجرائها عملية جراحية، حيث كتب:" حسبي الله على الجوالات والتصوير.. دعواتكم لـ نصفي الثاني..تكفون عند صلاة الفجر".

ودونَّ في منشور:" أم مشهور يا روحي فتحي عينك عشان مشهور.. خليكِ قوية.. يا رب في يوم الجمعة فيه ساعة إجابة لايعلمها إلا أنت.. يا رب قومها بـ السلامة يا رب"، وأضاف:" 10 دقايق وتطلع من غرفة العمليات.. قدر الله وما شاء فعل..".