تفاصيل الحالة الصحية لـ أميرة الناصر بعد تعرضها لـ حادث سير مروع

فن ومشاهير

أميرة الناصر تتعرض لـ حادث سير مروع ومشعل الخالدي يطلب الدعاء ويكشف تفاصيل حالتها الصحية.. فيديو

29 تشرين الأول 2021 18:50

تعرضت المدونة السعودية أميرة الناصر لـ حادث سير مروع خلال توثيق شريط فيديو قصير يرصد انسجامها رفقة صديقتها مع أغنية " الأماكن" التي سمعت في خلفية المقطع المرئي.



أميرة الناصر

ونشر المدون السعودي مشعل الخالدي فيديو حادث زوجته أميرة عبر حسابه الرسمي في سناب شات، والذي بدت فيه وهي تقود السيارة وتدندن كلمات أغنية " الأماكن" رفقة صديقتها في حين أخذت الأخيرة توثق اللحظة في مقطع مرئي قبل أن نبهها لظهور شيء أمامهما وتتعرضا لـ حادث اصطدام.


الحالة الصحية لـ أميرة الناصر

وخرج الخالدي في فيديو جديد من داخل المستشفى وكشف عن حالتها الصحية، قائلاً أنها تخضع للرقابة الطبية في العناية المركزة وستبقى فيها لحين إخضاعها لجميع الفحوصات الطبية اللازمة والاطمئنان على وضعها الصحي.

وأكد البلوغر السعودي أن صديقة زوجته باتت بحالٍ أفضل على عكس زوجته، وطلب من الجمهور الدعاء لها بـ الشفاء العاجل، وذلك في عدة منشورات مقتضبة، شاركها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابه الرسمي في سناب شات.

كتب في أحدها:" يا رب.. دعواتكم لها تقوم بـ السلامة"، ودون في آخر" حسبي الله على الجوالات والتصوير.. دعواتكم لـ نصفي الثاني..تكفون عند صلاة الفجر"، وأضاف في منشور:" أم مشهور يا روحي فتحي عينك عشان مشهور.. خليكِ قوية.. يا رب في يوم الجمعة فيه ساعة إجابة لايعلمها إلا أنت.. يا رب قومها بـ السلامة يا رب".


وكشف في منشور جديد عن خضوع زوجته لـ عملية جراحية، قائلاً:" 10 دقايق وتطلع من غرفة العمليات.. قدر الله وما شاء فعل..".


وأثار المقطع المتداول تعاطف المتابعين، خاصة بعد تداول فيديو الحادث عبر الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث انصبت التعليقات في خانة الدعاء للمدونة السعودية دون أن يخلو الأمر من بعض التعليقات السلبية التي شككت في صحة المنشور.


وجاء في التعليقات:" عسى الله يقومها بـ السلامة"، و" تمثيل"، و" ما فيه شيء واضح والحادث مفبرك إثارة جدل"، و" الله يشفيها إذا صدق"، و" ما يعرفون يمثلون بس حلوة الفكرة جديدة"، و" من مصيبة لـ مصيبة هـ البنت مسكينة".

النهضة نيوز