رهف القنون بوضعية جريئة مع إحدى الفتيات

فن ومشاهير

رهف القنون تستعرض من جديد وتطل بوضعية جريئة مع إحدى الفتيات.. صورة

2 تشرين الثاني 2021 17:39

استفزت الناشطة السعودية رهف القنون رواد السوشيال ميديا بصورة جديدة من كواليس احتفالها بعيد الهالوين، ظهرت فيها وهي تستعرض مؤخرتها لفتاة تقف خلفها بالتزامن مع تأمل الأخيرة لوضعيتها الجريئة.



رهف القنون

وفي تفاصيل الخبر، نشرت المدونة السعودية المقيمة في كندا صورة جديدة لها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها الرسمي في INSTAGRAM، بدت فيها وهي بوضعية جريئة أمام إحدى الفتيات وذلك أثناء تواجدهما في إحدى الحفلات العامة

وهو ما عرضها لهجوم حاد من قبل متابعيها ورواد التطبيق عقب تداول بعض الحسابات الناشطة عليه الصورة، حيث انقسمت التعليقات بين متساءل عن هوية رهف الجنسية وبين مطالب مالكي الحسابات العامة بعدم تداول أخبار القنون احتراما لعائلتها المقيمة في المملكة العربية السعودية التي ليس لها ذنب فيما تفعله وتقدمه من شذوذ على السوشيال ميديا.


رهف القنون تمضي في المحظور

وصدمت المدونة الشابة متابعيها قبل أيام بـ إعلان انضمامها لـ منصة onlyfans الإباحية، والتي تقوم على مشاركة صور ومقاطع فيديو مقابل اشتراك مادي شهري من الأشخاص الراغبين بـ متابعة مالك الحساب ومشاهدة محتواه المرئي.

وسوقت رهف لـ حسابها بنشرها صورة جريئة عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في INSTAGRAM، ظهرت فيها وهي تستعرض جسدها من الخلف مرتدية لانجري بـ اللون الأحمر، معلقة عليها بـ القول:" ودكن تشوفون خواتكم بهاللبس"، الأمر الذي أثار استياء النشطاء الذين استهجنوا ما كتبته وعبروا عن استيائهم من محتواها بـ وصفه بـ المقزز.

حيث كتبت متابعة:" الإباحية الشرق أوسطية متمركزة على سفاح القربى والاغتصاب العائلي والبيدوفيليا.. لاشيء مثير بل قصص مقززة"، و" حاجة تزعل هي عارفة أغلب متابعيها مراهقات وأعمارهم صغيرة كيف عندها الجرأة تروج لشيء خطير مثل هذا".


رهف القنون مع صديقتها الأجنبية

وفي سياق متصل، أعلنت رهف القنون مؤخراً ارتباطها مع فتاة تدعى " سيدني باترسون"، وذلك من خلال فيديو قصير، بدت فيه وهي تتبادل معها القبل والأحضان داخل السيارة، لتؤكد بذلك الاتهامات التي وجهها إليها صديقها لوفولو راندي بـ التخلي عنه وعن طفلتها الرضيعة لأجل الارتباط بـ فتاة والعيش دون قيود.

النهضة نيوز