رهف القنون تصدم المتابعين بـ فيديو حميمي مع صديقتها الجديدة

فن ومشاهير

رهف القنون تعيش علاقة حميمة رفقة صديقتها الجديدة وتستعرض حبهما في فيديو مخل

28 أيلول 2021 14:47

أكدت الناشطة السعودية رهف القنون كلام صديقها السابق لوفولو راندي حول تخليها عنه وعن طفلتها الوحيدة ريتا لأجل الارتباط وعيش علاقة حميمة مع إحدى صديقاتها.



رهف القنون بـ علاقة حميمة مع صديقتها

وفاجأت المدونة الشابة متابعيها عبر تطبيق INSTAGRAM، بـ نشرها فيديو قصير عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ الحساب، ظهرت فيه وهي تستعرض إطلالتها المسائية وتقوم ببعض الحركات المخلة والخادشة في فمها، قبل أن تتبادل القبل الحميمة مع صديقتها الجالسة معها داخل السيارة.

رهف القنون في فيديو جنسي مع صديقتها

ويبدو أن الفيديو الحميمي الذي يرصد شذوذ رهف وخروجها عن المألوف والطبيعي، قد حصد نسبة تعليقات وردود فعل عالية ومتباينة، إذا أنها وبعد ذلك خصصته للأصدقاء دون توضيح السبب وراء ذلك.


رهف القنون ثنائية القطب

والجدير بـ الذكر أن الناشطة المقيمة في كندا، جاهرت في مثل هذا اليوم من العام الماضي، بميولها الثنائية وبعدم قدرتها على تحديد هويتها الجنسية، وذلك في معرض ردها على سؤال متابع حول ميولها، معلقة:" نعم أنا ثنائية الجنس.."، مضيفة:" أن تنجذب لأكثر من جنس أفضل من الانجذاب لجنس واحد... الحياة الجنسية الصحيحة ".

وذلك قبل أن تعود وتصرح بـ انفصالها عن صديقها لاعب كرة السلة الكونغولي لوفولو راندي، وتعلن عن رغبتها بـ استقبال شريكة لـ تعيش معها في شقتها السكنية.

موضحة أن أول علاقاتها الجنسية كانت مع فتاة، وأنها مازالت لا تعرف هويتها الجنسية الحقيقية ولا هوية جسدها الذي تجاوب مع فكرة أنه ثنائي الجنس.

صور رهف القنون المخلة والجريئة

ويشار إلى أن رهف اتبعت في الآونة الأخيرة مبدأ الاستعراض، وتصدرت مؤشرات محرك البحث غوغل في السعودية عدة مرات وقوائم عمليات البحث الرائجة في التطبيقات الاجتماعية بعدة إطلالات جريئة وفاضحة.

استعرضت في معظمها تفاصيل جسدها بـ إطلالات شبه عارية، كشفت فيها عن مساحات واسعة من جسمها، ظهرت في إحدها بـ فستان أبيض ضيق وطويل، تميز بشقٍ علٍ من الكاحل لأعلى الفخذ، كشف عن جزء من مؤخرتها بشكل واضح، في حين شاركت مؤخراً صورة لجسدها من الخلف، وثقت فيها التغييرات التي طرأت على شكله بفعل الرياضة.

النهضة نيوز