اتهامات خطيرة تطال محمد رمضان بعد جريمة الإسماعيلية

فن ومشاهير

محمد رمضان متهم بنشر البلطجة بعد تداول تفاصيل جريمة الإسماعيلية

2 تشرين الثاني 2021 17:49

هزت جريمة الاسماعيلية الشارع المصري، و صدمت تفاصيلها رواد مواقع التواصل الاجتماعي عقب إصدار وزارة الداخلية بياناً بتفاصيل الواقعة وحالة الجاني بعد إلقاء القبض عليه من قبل السلطات المختصة.

وهو ما ولدَّ ردود فعل متباينة وقسّم آراء النشطاء بين ناقد لأعمال الفنان محمد رمضان ومتهم إياه بنشر ثقافة البلطجة تحت عباءة الشجاعة والقوة وبين مدافع عنه باعتبارهم أن أغلب أعماله مستوحاة من الواقع الاجتماعي المعاش.



علاقة محمد رمضان بـ جريمة الإسماعيلية

سبب هذه المذبحة محمد رمضان هو والأفلام بتعتوا.. هذا ما جناه الإعلام النجس على المصريين #الاسماعيلية"، و" سفاح الاسماعيلية أدى دور محمد رمضان في مسلسل الأسطورة على الطبيعة"، و" بغض النظر إني مش بطيق محمد رمضان.. بس مش هو أكيد البلطجة في البلد ولا هو السبب في جريمة النهاردة.. هو بجسد واقع منيل".

وأيضاً:" طبعاً فيديو الاسماعيلية واللي حصل بيه مالهومش أي صلة بالفن الراقي اللي بقدمه محمد رمضان"، و" بعد واقعة الاسماعيلية وما قبلها من أسلحة بيضاء تحملها بنات وشباب.. هذا ما جنيناه من إعلام فاسد بث في نفوس أبنائنا البلطجة والتشرد من خلال الفاشل محمد رمضان".


محمد رمضان يفتتح موسم الرياض

وفي سياق منفصل، افتتح النجم المصري محمد رمضان، مساء أمس فعاليات موسم الرياض 2021، بـ حفل غنائي جماهيري ضخم، تميز بحضور مكتمل العدد.

وأشعل حماس الجمهور بـ عدد من أشهر أغانيه التي قدمها على المسرح رفقة إحدى الفرق الراقصة بـ عروض استعراضية تخللها إطلاق الألعاب النارية.

تجدر الإشارة إلى أن فعاليات موسم الرياض بدأت مساء يوم أمس الاثنين الواقع في الأول من تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري، وتستمر لغاية الأول من أبريل 2022، وتتنوع فعالياته بين العروض الفنية الترفيهية الغنائية وبين العروض المسرحية.

أعمال محمد رمضان

والجدير بـ الذكر أن آخر أعمال الفنان المصري أغنية " جو البنات" التي أطلقها بـ التعاون مع النجمين المغربيين ريدوان ونعمان بلعياشي، ويقول مطلعها:

" ما قدرش أعيش لوحدي Alon جوايا طاقة تسترون والدنيا إيه غير حبة حاجات أحلى ما فيها جو البنات حسو بيا ملي نكول راني نكول راني نبغيها وهيا شاكا شاكا علاش كالوا عليا زاهواني زاهواني ونا مانشوف هاكا لا هاكا نايا؟.. حبيبتي عجباني عجباني عجباني فزينها ماركا ماركا مشكيلتي صعبيا حاكماني حاكماني ماندير لا هاكا ولا هاكا.