تفاصيل سرقة فيلا نادية الجندي والكشف عن هوية الجاني

سرقة فيلا نادية الجندي والمباحث تكشف الجاني

وقعت الفنانة المصرية نادية الجندي ضحية حادث سرقة، إذ كشفت بعض التسريبات الصحافية عن إبلاغ النجمة القديرة مباحث منطقة كرداسة عن وقوع سرقة في فيلتها الخاصة واختفاء مصوغاتها الذهبية وبعض الأشياء الثمينة.



سرقة فيلا نادية الجندي

ونقلت الصحف عن مصدر مطلع بعض التفاصيل من تحريات إدارة البحث الجنائي بـ مديرية الجيزة، مؤكدة أن قوة أمنية توجهت إلى فيلا الفنانة الشهيرة عقب إبلاغها عن سرقة الفيلا.

وقد تبين لهم سلامة مدخل ومخرج المسكن، وعليه دارات الشبهات حول العاملة المنزلية التي خضعت للتحقيق واعترفت بـ سرقة المصوغات الذهبية الموجودة في فيلا نادية الجندي إلى جانب بعض الأشياء الثمينة الأخرى.


نادية الجندي تشيد بـ معتصم النهار

وفي سياق منفصل، أبدت نادية الجندي إعجابها بـ تمثيل النجم السوري معتصم النهار، وأشادت بقدراته الفنية وإمكانيته على تقمص الدور المسند إليه ولعب الشخصية، وذلك في لقاء أجريَّ معها على هامش مشاركتها في حفل الموريكس دور.

حيث قالت في معرض ردها على سؤال وجه لها حول أداء الفنان السوري في المسلسل الاجتماعي خمسة ونص:" رائع رائع رائع.. لأن دوره صامت طول الوقت والتعبير في العينين فقط.. تعبير الإحساس اللي من جواه ده محتاج شخص متمكن.. دي خبرتي يعني.. وأنا من أول ما شفته قلت ده هـ يبقى نجم".


أعمال الفنانة نادية الجندي

الجدير بـ الذكر أن نادية الجندي، غابت عن موسم دراما رمضان الماضي دون الكشف عن الأسباب وراء ذلك، في حين كان آخر أعمالها على صعيد الدراما التلفزيونية، مسلسل " سكر زيادة" الذي عرض في رمضان 2020.

وهو من تأليف أمين جمال ومن إخراج وائل حسان، وخاضت بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، هنادي مهنا، أحمد السقا، جمانة مراد، أميرة هاني، شريف سلامة، غنوة محمود، صبري فواز، خالد أنور".

وعوضت النجمة الشهيرة غيابها هذا العام عن عالم الدراما التلفزيونية من خلال المشاركة في برنامج " أنت مين The Masked Singer" الذي عرض على شاشة قناة 4 mbc.

وشاركت فيه نادية الجندي إلى جانب مجموعة من نجوم الفن العربي على غرار" ظافر العابدين، وعد، ديمة قندلفت، سمية الخشاب" وغيرهم من الفنانين، حيث اختارت إخفاء هويتها وراء شخصية " نفرتيتي".