نادية الجندي تهدد مالك متجر مجوهرات وتهدده باللجوء إلى القضاء

فن ومشاهير

نادية الجندي تهدد مالك متجر مجوهرات وتهدده باللجوء إلى القضاء بعد اتهامه لها بالسرقة

29 نيسان 2021 14:41

وقعت الفنانة المصرية نادية الجندي، ضحية طاقم عمل برنامج المقالب " خمس نجوم"، بمساعدة الفنانة نور اللبنانية، عقب إيهامها بأنهن سيقمن بتصوير إعلان دعائي لصالح أحد محال المجوهرات.


نادية الجندي

حيث بدت الفنانة اللبنانية وهي تصطحب زميلتها المصرية إلى محل الذهب، وعند وصولهما وقفت الجندي في الردهة إلى جانب واحدة من الزبائن، وهي من المشاركات في المقلب.

قبل أن تلاحظ الفنانة المصرية، قيام السيدة بـ سرقة خاتم ذهبي، فما كان منها إلا غض النظر عن الأمر، إلى أن سألها مالك محل الذهب عنه، حيث استشاطت من الغضب، وبدأت بالصراخ، على إحدى السيدات الموجودات، التي توجهت لمالك المتجر بالقول:" شوف مين جديد هنا أنا... أتعامل معك منذ خمسة عشر عاما...".

لتعلق الجندي بالقول:" احسبي كلامك... أنت تعلمين مع من تتكلمين... أنا أتعامل مع أكبر محال المجوهرات في العالم... راجعوا الكاميرات لتعرفوا من أخذ الخاتم".

وذلك قبل أن ترفض الفنانة القديرة، تفتيش حقيبتها من قبل الموجودين، متوجهة لمالك المتجر بالقول:" حاسب أنت بتعرف مع مين بـ تتكلم"، مما دفع به لإقرار عدم خروج أحد من المتجر دون تفتيش حقيبته، لترد عليه بتهديده بـ رفع دعوى قضائية ضده".

قبل أن تكتشف بأنها ضحية مقلب من قبل طاقم برنامج خمس نجوم، وهو ما جعلها توجه رسالة قصيرة للفنانة اللبنانية نور، قالت فيها بأنها لن تتحدث إليها مرة أخرى، مما دفع الأخيرة للاعتذار منها عما جرى.

نادية الجندي في برنامج أنت The Masked Singer

شاركت النجمة المصرية مؤخرا في برنامج أنت مين The Masked Singer، الذي عرض على شاشة قناة MBC 4، إلى جانب نخبة من نجوم الفن العربي، والذي أخفت هويتها فيه عن الجمهور وحكام البرنامج، من خلال ارتدائها زيَّ الملكة الفرعونية نفرتيتي.

آخر أعمال الفنانة نادية الجندي

خاضت الفنانة نادية الجندي بطولة مسلسل " سكر زيادة"، إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم" نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، هنادي مهنا، أحمد السقا، جمانة مراد، أميرة هاني، شريف سلامة، غنوة محمود، صبري فواز، خالد أنور"، والعمل من تأليف أمين جمال ومن إخراج وائل حسان، وعرض في موسم دراما رمضان الماضي 2020.