تفاصيل تعاون سمية الخشاب مع مغني الراب فرغلي بلاكس

فن ومشاهير

سمية الخشاب تدخل عالم الراب بـ التعاون مع فرغلي بلاكس

3 تشرين الثاني 2021 13:42

فاجأ مغني الراب المصري فرغلي بلاكس متابعيه بـ تفاصيل مقتضبة حول أغنيته الجديدة، حيث أشار إلى تعاونه فيها مع الفنانة سمية الخشاب، ليعلن بذلك دخول الأخيرة عالم الراب.



سمية الخشاب تدخل عالم الراب

وكشف مغني الراب المصري عن هذا التعاون من خلال صورة جديدة جمعته بـ الخشاب، دون عليها قائلاً:" سمية الخشاب هـ تعمل راب.. يا ترى هتدس حد؟.. يا ترى مين الكاتب؟.. يا ترى هـ يطلع هيتاية؟.. أسئلة كتير أنتم عارفين إجابتها بس ما تقولوش لحد".


سمية الخشاب تخوض في عالم المهرجانات الغنائية

وتجدر الإشارة إلى أن الممثلة الشهيرة، خاضت مؤخراً في عالم المهرجانات الشعبية وقدمت أولى تجاربها الغنائية فيه بـ التعاون مع مواطنها النجم عمر كمال، وتمثل تعاونهما في مهرجان " أوعدك ملبن مصر" الذي طرحاه عبر الـ يوتيوب.

وتصدر اسم الخشاب وكمال مؤشرات محرك البحث غوغل آنذاك إلى جانب تصدر مهرجان " أوعدك ملبن مصر" قائمة المواضيع الرائجة والأكثر بحثاً على يوتيوب، خاصة وأن نسبة الاستماع إلى المهرجان في اليوم الأول من طرحه تجاوزت حاجز 9 ملايين.


آخر أعمال سمية الخشاب في الدراما التلفزيونية

وأتى دخول سمية الخشاب إلى عالم الغناء والمهرجانات بعد فترة وجيزة من عودتها إلى عالم مجال التمثيل وعالم الدراما التلفزيونية، والتي تمثلت بـ مشاركتها في بطولة مسلسل " موسى" الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي 2021، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن و إخراج العبقري محمد سلامة ومن إنتاج شركة سينرجي.

وشاركت في بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" محمد رمضان، منذر الرباحنة، تارا عماد، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، صبري فواز، إيمان العاصي، فريدة سيف النصر، محمد عز، محمد أحمد ماهر، عمرو عبد الجليل، مفيد عاشور"وغيرهم من النجوم.

وذلك إلى جانب مشاركتها في برنامج " أنت مين The Masked Singer" الترفيهي والذي يقوم على غناء النجوم وراء قناع وزيَّ تنكري، لإخفاء هويتهم عن الجمهور ولجنة التحكيم على أن تقوم الأخيرة بـ التحقيق في الدلائل التي يتركها كل واحد من المشاركين إلى حين اكتشاف هويته الحقيقية.

وحضرت سمية الخشاب في البرنامج بـ شخصية " شهرزاد" وعن أسباب اختيارها لهذه الشخصية، صرحت ذات مرة أنها اختارتها لأنها محبوبة من قبل الجميع وملامحها جميلة ولكونها تشبهها لناحية الأنوثة والجرأة والقوة.