دانة الطويرش تتحدث عن الجنسية الكويتية

فن ومشاهير

دانة الطويرش ترد على الاتهامات الموجهة لها بـ الزواج من عبد العزيز الزيد طمعا بـ الجنسية الكويتية

3 تشرين الثاني 2021 18:53

أعاد حساب معني بـ نقل أخبار المشاهير، نشر فيديو مجتزأ من لقاء قديم جمع الفاشينيستا دانة الطويرش مع الإعلامية مي العيدان، بدت فيه الأولى وهي ترد على الاتهامات التي طالتها حول قبولها الارتباط بـ زوجها عبد العزيز الزيد طمعاً في الحصول على الجنسية الكويتية.



دانة الطويرش

وبدت الطويرش وهي ترد على تعليقات البعض حول ارتباطها بـ رجل الأعمال الكويتي رغبة منها في الحصول على الجنسية الكويتية كونها مستقرة ترعرت ونشأت فيه ومازالت مستقرة فيه.

قائلة:" أول ما تزوجت قلت لـ زوجي ها لاتنسى تقدم لي على الجنسية.. عادي.. أنا ما رح أنافق أو أكذب.. عادي أنا ترى ما أشوف هذا الشي غلط.. يعني الصراحة كنت أقرأ التعليقات ونتغشمر وأقو له لا تنسى لي الجنسية.. عادي أنا ترى ما أشوف هذا الشي غلط..".

وتفاعل العديد من النشطاء مع كلام الفاشينيستا العراقية، وأكدوا أن طلبها منطقي ومحق، حيث علقت متابعة:" عادي ما فيها شي"، و" أنا أحبها دانة"، و" كل وحدة تزوجت كويتي تبي الجنسية عادي يعني وقفت على دانة مثلاً".


دانة الطويرش بـ قصة شعر جديدة

وفي سياق منفصل، فاجأت مشهورة سناب شات متابعيها بـ اعتمادها ستايل جديد بعيد كل البعد عما اشتهرت به، وأطلت عليهم بـ قصة الشعر القصير وبـ نحافة مفرطة وملامح وجه مغايرة وذلك في فيديو قصير شاركته وإياهم قبل يومين من الآن.

وهو ما أشعل حماس المتابعين ودفعهم للتعليق وإبداء آرائهم حول شكل دانة الطويرش الجديد، حيث انصبت معظم التعليقات في خانة الإشادة والثناء، ومما جاء فيها:

" متى قصت شعرها؟.. عاد كل شي عليها يجنن"، و" :" شالت الفيلر شكلها"، و" :" تهبل أم ديم كافية خيرها وشرها عن الناس"، و" وجه جديد".


انفصال دانة الطويرش عن زوجها عزيز

الجدير بـ الذكر أن مدونة الموضة الشهيرة، لم تحسم الجدل الدائر حول انفصالها عن زوجها عبد العزيز الزيد والذي أثير على هامش نشر الأخير صور مكتوبة تحمل في طياتها رسائل عتب وتخلٍ ولوم.


من هي دانة الطويرش؟

دانة الطويرش فتاة عراقية من مواليد العام 1990، تقيم رفقة عائلتها في الكويت، اشتهرت كـ فاشينيستا ومسوقة لبعض العلامات التجارية الكبرى المستثمرة في مجال مستحضرات التجميل.