مايان السيد تستشيط غضبا على منتقديها وتستفز المتابعين بـ الحديث عن إبطها

فن ومشاهير

مايان السيد تهاجم منتقدي وضعيات التصوير التي تتخذها: ما ليش دعوة بتفكيركم الجنسي بـ باطي

4 تشرين الثاني 2021 09:35

خرجت الفنانة مايان السيد عن صمتها إزاء سخرية البعض من الوضعيات التي تتخذها دائماً خلال التصوير والمتمثلة بـ رفع ذراعيها والضحك بـ حماس، واستشاطت غضباً على منتقديها في تدوينة قصيرة، أدرجت فيها اهتمامهم وتدقيقهم الزائد في إبطها في فئة التفكير الجنسي.



مايان السيد

وهاجمت الممثلة الشابة منتقدي رفع ذراعها ومتهميها بـ استعراض إبطيها قائلة:" أنا حرة.. أرفع ذراعي.. أنزل ذراعي.. أنا حرة.. أنا ما ليش دعوة بعقدكم ولا بتريقتكم وما ليش دعوة بتفكيركم الجنسي بـ باطيِّ.. ربنا يشفي..".

واختتمت النجمة الشابة نص تدوينتها المقتضبة بـ التأكيد على أن الموضوع استدعى الرد منها، معلقة:" كان لازم أرد".


وانطلقت عليه تعليقات النشطاء ورواد تطبيق تويتر، حيث انقسموا بين مؤكد على كلامها ومواسٍ لها وبين ناقد وساخر بـ اعتبارهم أن هناك قضايا اجتماعية تستدعي التعليق والحديث أهم من إبطيها.

وجاء في التعليقات:" نحن كـ مجتمع مصري مش فاهمين أو مش عارفين أو عارفين أو مش واخدين بالنا في حاجة اسمها مساحة شخصية أو حرية شخصية أنت حر ما لم تضر.. بمعنى هل مايان تسببت في أذى أحد.. لا.. هل تسببت في أي أذى نفسي أو جسدي أو فكري لأي شخص.. لا.. كون أننا شعب بيفكر بنصه اللي تحت بس فـ دي مشكلة".

وأيضاً:" فيه أشخاص بتثيرهم المناطق دي عادي"، و" أيوه إيه روتين باطك يعني"، و" حاول أستوعب أي علاقة Her under Arm بالـ Sexual Attitudes هو هطل يا فنانة"، و" عشان الناس نسيتها بس فـ عايزة تطلع تريند تاني بـ أي حوار"، و" مين دي؟".


أعمال مايان السيد

والجدير بـ الذكر أن مايان تنافست في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " حرب أهلية"، تأليف أحمد عادل سلطان وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة كل من" يسرا، باسل خياط، جميلة عوض، أروى جودة، سنيتا خليفة، محمود حجازي".

وبرز اسم الفنانة المصرية الشابة في مسلسل " لعبة نيوتن" الذي شاركت فيه إلى جانب كوكبة من نجوم الفن والدراما، نذكر منهم:" سيد رجب، محمد ممدوح، محمد فراج، منى زكي" وغيرهم من النجوم.

كما حضرت وتنافست مايان السيد من خلال مشاركتها في مسلسل " هجمة مرتدة" للفنان المصري أحمد عز والنجمة التونسية هند صبري.