مايان السيد تتصدر بـ إطلالتها الكلاسيكية في الجونة

فن ومشاهير

فستان مايان السيد في مهرجان الجونة السينمائي يضعها في الصدارة

15 تشرين الأول 2021 10:12

شاركت الفنانة مايان السيد بـ حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، وتألقت على السجادة الحمراء بـ فستان طويل بـ اللون الأحمر القاتم.



إطلالة مايان السيد في مهرجان الجونة

ولفتت نجمة مسلسل " حرب أهلية" أنظار الجمهور بـ فستانها الكلاسيكي البسيط الذي تميز بـ قصته الضيقة التي أظهرت منحنيات جسدها بشكل راقٍ، وبـ أكتافه المكشوفة وشقه العالي الذي كشف عن أجزاء من جسدها دون تكلف أو ابتذال.

واستكملت مايان إطلالتها بـ بعض الحُليِّ والمجهورات الناعمة وبـ حذاءٍ مفتوح ذو كعبٍ عالٍ، واعتمدت لظهورها تسريحة الشعر المرفوع إلى الخلف والمنسدل على الأكتاف ونسقت معه مكياج الوجه الناعم.


وتصدرت الممثلة الشابة مؤشرات محرك البحث غوغل في مصر عقب تداول وانتشار صور إطلالتها في المهرجان السينمائي، ولاقت تفاعلاً كبيراً من قبل رواد وسائل التواصل الاجتماعي الذين تغزلوا بـ جمالها وبـ رقيِّ ظهورها وأناقتها في معرض تعليقهم على المنشور.


إطلالات النجمات في مهرجان الجونة

وشارك في حفل افتتاح مهرجان الجونة بـ دورته الخامسة عدد كبير من مشاهير الفن والإعلام في العالم العربي، منهم النجمة أروى جودة التي لفتت الأنظار إليها بـ اعتمادها الحضور بـ فستان فضي طويل بقصة الكتف الواحد.


والنجمة نجلاء بدر التي أثارت الجدل في ظهورها على السجادة الحمراء، بعد ظهورها بـ فستان أسود ضيق طويل، تميز بقصته الجريئة التي كشفت أجزاءً واسعة من جسدها، والفنانة ليلى علوي التي تميز فستانها بـ البساطة وبنقشة الورود، في حين جذبت النجمة ياسمين صبري الأنظار إليها بـ اعتمادها فستاناً أصفر طويل، كشف عن رشاقتها وأبرز منحنيات جسدها بطريقة راقية.


تجدر الإشارة إلى أن الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، انطلقت تحت عنوان " سينما من أجل الإنسانية"، حيث يتوجه المهرجان هذا العام للاهتمام والإضاءة على شؤون المرأة واللاجئين بـ التعاون مع اليونسيف وعدد من المؤسسات الإنسانية.

أعمال مايان السيد

وبالعودة إلى الفنانة يامان السيد، كان آخر أعمالها مسلسل " حرب أهلية"، وهو من تأليف أحمد عادل سلطان وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة" يسرا، باسل خياط، أروى جودة، جميلة عوض، محمود حجازي، سنتيا خليفة".

كما حضرت في مسلسل " لعبة نيوتن" لبطلته النجمة منى زكي، وشاركت في مسلسل " هجمة مرتدة" للفنانة هند صبري والنج أحمد عز، ويذكر أن جميع هذه الأعمال عرضت في سباق دراما رمضان الماضي وحققت نجاحاً جماهيرياً باهراً.