تفاصيل خلاف هند صبري ومنة شلبي

فن ومشاهير

هند صبري عن صداقتها بـ منة شلبي: ماكنا بنطيق بعض والمخرج محمد خان جمعنا

5 تشرين الثاني 2021 13:07

صرحت الفنانة التونسية هند صبري لأول مرة بـ تفاصيل جدلية من علاقتها بـ النجمة المصرية منة شلبي، وتحدثت عن خلافهما في بداية مشوارهما الفني وفضل المخرج الراحل محمد خان في جمعهما وانهاء هذا الخلاف لتصبحا بعدها صديقتين مقربتين.



خلاف هند صبري ومنة شلبي

وتطرقت الممثلة التونسية المقيمة في مصر للحديث عن علاقتها بـ نظيرتها المصرية في معرض حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي ضمن برنامج " معكم" المذاع عبر فضائية CBC.

وعقبّت صبري في ردها على سؤال وجه لها من قبل مستضيفتها حول علاقتها بـ منة شلبي وسعادتها عند نجاحها، موضحة أن علاقتها بـ الأخيرة لم تكن جيدة وكانت تشوبها الكثير من الخلافات.

وأكدت أن هذه الخلاف انتهت بـ تدخل من المخرج الراحل محمد خان بعدما اختارهما للمشاركة معاً وخوض بطولة فيلم " بنات وسط البلد".


وأوضحت:" أنا ومنة ما كنا بنطيق بعض.. فيه ناس وقعت بيننا.. كانوا بقولوا لي إنها بتتكلم عليَّ وبتقول حاجات ويروحوا لها ويقولوا لها إني بتكلم عليها بـ حاجات.. وهي ودانية عشان كده كان في حرص في التعامل بيننا.. خصوصاً في فيلم بنات وسط البلد مع المخرج محمد خان..".

وتابعت:" أستاذنا محمد خان كان عايزنا معه في فيلم بنات وسط البلد.. جمعنا مع بعض وقال لنا قايم يعمل قهوة.. وتركنا.. فضلنا قاعدين بـ الصالون وبعدها بدأنا نتكلم وصفينا الموضوع ومن وقتها بقينا أصحاب.. ودلوقتي بقى لنا تقريباً عشرين سنة".

آخر أعمال هند صبري ومنة شلبي

الجدير بـ الذكر أن آخر أعمال الفنانة هند صبري، كان مسلسل " هجمة مرتدة"، الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي 2021 وخاضت بطولته إلى جانب النجم أحمد عز.

والمسلسل من تأليف باهر دويدار و من إخراج أحمد علاء ديب، وشارك فيه كوكبة من النجوم، نذكر منهم:" هشام سليم، ماجدة زكي، صلاح عبد الله، أنجي المقدم، محمد جمعة، نضال الشافعي، سميرة الأسيرة، يوسف عثمان، أحمد فؤاد سليم، محمود البزاوي".

في حين حضرت النجمة منة شلبي مؤخراً من خلال بطولة فيلم " الإنس والنمس" وهو قصة وإخراج شريف سلامة وسيناريو وحوار شريف عرفة وكريم حسن بشير، ومن بطولة مجموعة من النجوم، نذكر منهم:" محمد هنيدي، منة شلبي، شريف دسوقي، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، دنيا ماهر، محمود حافظ" وغيرهم.