زوجة علي يوسف تفجر مفاجأة وتكشف تفاصيل حملها الثاني

فن ومشاهير

زوجة علي يوسف تعلن حملها بـ طفلها الثاني وتفجر مفاجأة.. صورة وفيديو

5 تشرين الثاني 2021 14:22

زفّت زهراء البصري، زوجة الفنان العراقي علي يوسف خبراً سعيداً لـجمهورهما على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعلنت عن حملها بـ طفلها الثاني من خلال صورة جديدة، ظهرت فيها وهي تحمل طفلتها الأولى " ملك" وعلامات الحمل قد بدت عليها حيث ظهرت بـ بطن منتفخة.



حمل زهراء البصري زوجة علي يوسف

وعلقت مشهورة الإعلانات عبر وسائل التواصل الاجتماعي على المنشور قائلة:" بيبي جديد للعائلة.. اللهم لاتذرني فرداً وأنت خير الوارثين.. يا رب إنشاء الله يرزق كل محروم.. ادعوا لي يتمم حملي على خير.. نزل الفلوق على قناتنا شوفوا المفاجأة".


وكشفت البصري وزوجها نجم برنامج اكتشاف المواهب The Voice تفاصيل الحمل من خلال فيديو مقتضب، شاركاه عبر قناتهما الرسمية على " يوتيوب" والتي أطلقاها تحت اسم " عائلة علي وزهراء".

وفاجئا جمهورهما في المقطع المرئي بـ إبراز صورة " السونار" التي كشفت عن حملها بـ توأم، موضحة أنها في الشهر الرابع من الحمل وأن السبب وراء إخفائها وزوجها الخبر عن الجمهور طوال الفترة الماضية، هو مرورها بـ حالة صحية صعبة ورغبتهما في الاطمئنان على صحتها وصحة الأجنة.

كما استعرض الثنائي العراقي الشهير خطوات ابنتهما ملك، وأكدا أنهما متشوقين لـ خوض تجربة الأبوة مع أطفال جدد واكتشاف حقيقة مقولة أن للابن الكبير مكانة خاصة في نفس الأهل عن باقي إخوته أم أن الأبناء متساوون في درجة الحب من آبائهم.


علي يوسف وزهراء البصري يدخلان عالم التدوين عبر يوتيوب

وتجدر الإشارة إلى أن الفنان علي يوسف وزوجته زهراء البصري، أعلنا مؤخراً دخولهما عالم التدوين الإلكتروني، ليكون هذا الأمر الخطوة الأولى التي يتخذها نجم برنامج The Voice بعد اعتزاله عالم الغناء على هامش أزمة زواجه وانفصاله عن الفنانة الكويتية هند البلوشي.

من هو الفنان علي يوسف؟

يشار إلى أن الفنان علي يوسف، اشتهر بعد مشاركته في برنامج اكتشاف المواهب The Voice بالعام 2015، قبل أن يبدأ بشق طريقه بنفسه في عالم الغناء من خلال طرح أغنيات خاصة به وألبومات غنائية، إلى جانب إحيائه بعض الحفلات الفنية الساهرة، ومن أبرز ألبوماته الغنائية ( أكبر كذبة).