نانسي عجرم تشوق الجمهور لـ فيديو كليب أغنية مية وخمسين

فن ومشاهير

نانسي عجرم تتصدر بعد ترويجها لـ فيديو كليب أغنية مية وخمسين

5 تشرين الثاني 2021 18:49

انتهت الفنانة نانسي عجرم من إنجاز فيديو كليب أغنية" مية وخمسين nancy150"، وشوقت الجمهور لـ مشاهدته من خلال تدوينة قصير، غردت بها عبر تويتر، ضمنتها بـ مقطع مجتزأ من الفيديو المصور وعلقت:" مرحبا من منكم متحمس مثلي لـ طرح فيديو كليب مية وخمسين.. قريباً".


نانسي عجرم تروج لـ كليب أغنية مية وخمسين

وتفاعل العديد من النشطاء مع منشور النجمة اللبنانية وأبدوا حماسهم لمشاهدة فيديو كليب أغنية 150 وذلك في معرض تعليقهم على التدوينة، ومن التعليقات:" يا إلهي.. أنتِ تبدين جيدة جداً".

وكتب آخرون:" دقة قلبي مليون ومية وخمسين"، و" بتعرفي إنه نحن بنحبك كتير"، و" نانسي ساكنة ومتحملة الشغل"، و" ننوس غششينا حجزتي ولا طالعة موظفة كسولة".

موعد إطلاق فيديو كليب مية وخمسين

وتجدر الإشارة إلى أن حسابات الفنانة اللبنانية، كشفت عن موعد إطلاق فيديو كليب أغنية 150، وبينت في منشورات مقتضبة أن إطلاق المقطع المرئي سيتم الساعة السادسة مساءً بـ توقيت بيروت على قناة نانسي الخاصة على يوتيوب.

وتعاونت نانسي في أغنية 150 مع الشاعر الغنائي نبيل خوري وبالألحان مع نبيل خوري وبالتوزيع الموسيقي باسم رزق وسجلت الأغنية في استوديو هادي شرارة.

هذا وطرحت النجمة اللبنانية الأغنية ضمن ألبوم nancy 10، الذي تضمن أربع عشر أغنية منوعة، وهي:" سلامات، بدي حدا حبو، حبك بيقوى، مشكلتك الوحيدة، هيدا أنا، جاية معاك، يا ناس قولوا لي، ما تعتذر، ياما، حياة، مية وخمسين، على شانك، حاجات خصوصية، عاتب ولوم".

والجدير بـ الذكر أن نانسي عجرم صورت أغنية واحدة من الألبوم بطريقة الفيديو كليب وهي أغنية " سلامات"، وطرحت أغنية " حياة" على بعض المشاهد المجتزأة من حفل زفاف شقيقها نبيل خوري.


انفصال نانسي عجرم وفادي الهاشم

وفي سياق منفصل، طالت شائعات الانفصال والطلاق النجمة اللبنانية وزوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم، إثر نشر الإعلامي اللبناني إيلي باسيل تدوينة مبطنة، ألمح فيها إلى انفصالهما.

وحرص الدكتور اللبناني فادي الهاشم على طمأنة الجمهور ونفى خبر طلاقه لـ زوجته، وذلك في معرض رده على بعض التساؤلات التي وصلته عبر السوشيال ميديا من إعلاميين وصحافيين، حيث أبدى استغرابه من انتشار الإشاعة وقال:" نانسي أمانة".

النهضة نيوز