راشد الماجد يقلد والدة يعقوب بوشهري

فن ومشاهير

راشد الماجد يدلل يعقوب بوشهري على طريقة والدته.. شاهد الـ فيديو

6 تشرين الثاني 2021 14:32

أبدى المدون الكويتي يعقوب بوشهري سروره الكبير بـ اجتماعه بـ الفنان السعودي راشد الماجدعلى هامش الحفل الجماهيري الذي أحياه في مسرح الدانة في مملكة البحرين، ولفت الأخير الأنظار إليه بـ خفة ظله بعدما قلد والدة يعقوب بوشهري بـ قرصه من خده.



راشد الماجد ويعقوب بوشهري

وفي تفاصيل الخبر، عبر مشهور سناب شات عن حبه الكبير لـ الماجد في فيديو قصير التقطه معه في كواليس الحفل، مؤكداً أنه حضر إلى البحرين خصيصاً لحضور حفله الغنائي قبل أن يشير إلى انتظاره حفله القادم ضمن فعاليات موسم الرياض 2021، والمقرر إقامته في مطلع شهر كانون الثاني/ يناير المقبل.

ليرحب به النجم السعودي ويؤكد على سروره بحضوره وأهمية تواجده في حفله المقبل، قائلاً:" هلا بيك يعقوب منور الكويت والبحرين والسعودية قريباً في موسم الرياض وسلامي للوالدة" قبل أن يقوم بتقليدها ومدعبة خده، لتتعالى ضحكات المدون الكويتي.


وتفاعل العديد من النشطاء مع الفيديو عقب نشره من قبل يعقوب بوشهري عبر حسابه الرسمي في سناب شات وإعادة نشره وتداوله من قبل الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.

حيث عبر النشطاء عن آرائهم بـ طرقة تعامل راشد الماجد وعلاقته بـ يعقوب بوشهري، حيث كتب متابع:" راشد وش جابه مع ذا"، و" والله دمه خفيف"، و" عاش بوطلال"، و" حبيبي راشد".

حفل راشد الماجد في البحرين

والجدير بـ الذكر أن الأصداء الإيجابية لـ حفل راشد الماجد في مملكة البحرين، ضجت وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب نجاح الحفل وإغلاق المدرجات بعد اكتمال عدد الحضور.

وقدم الفنان السعودي خلال الحفل باقة منوعة من أشهر أغنياته والتي تفاعل معها الجمهور بـ التصفيق والغناء، ومن تلك الأغنيات:" شكراً"، و" كل عام".


جديد راشد الماجد أغنية يالواثق

ويشار إلى أن آخر أعمال النجم السعودي أغنية " يالواثق" التي طرحها مطلع شهر أيلول/ سبتمبر الماضي على يوتيوب، والتي تعاون فيها مع الشاعرة العالية وبالألحان مع أحمد الهرمي.

ويقول مطلع الأغنية:" يالواثق اللي قبلته تخطف ألباب تملا العيون.. وتروي كبود ونفوس والأرض تعد وتحسبلك حساب كلما ارتفع مرقاها يحلالك الدوس..".