فوز العتيبي تستعرض قدراتها الصوتية وتحسم الجدل حول حملها الأول

فن ومشاهير

فوز العتيبي تغني رجاوي لـ راشد الماجد وتحسم الجدل حول حملها الأول

1 تشرين الأول 2021 10:49

قدمت البلوغر السعودية فوز العتيبي مقطعاً من أغنية " رجاوي" للفنان راشد الماجد بـ صوتها، حيث استعرضت قدراتها وموهبتها في الغناء من خلال فيديو قصير، خرجت به على الجمهور رفقة زوجها السعودي، لاعب كرة القدم السابق أحمد الموسى.



فوز العتيبي تغني رجاوي لراشد الماجد

ونشرت المدونة السعودية المعروفة بـ إثارة الجدل شريط فيديو قصير عبر حسابها الرسمي في سناب شات، ظهرت فيه وهي تؤدي أغنية " رجاوي" بـ انسجام تام وسط تفاعل زوجها معها بـ التعليق الإيجابي وبـ قبلة بريئة طبعها على وجنتها.

وأنهت فوز منشورها بـ القول:" الله أكبر كبيرا والحمدلله كثيرا.. خلاص خلاص أخذت كل شيء.."، وانقسمت عليه تعليقات النشطاء بعد تداوله عبر الحسابات العامة الناشطة على تطبيق INSTAGRAM.

حيث أبدى البعض اعجابه بـ صوت المدونة الشابة المقيمة رفقة زوجها في الولايات المتحدة الأمريكية وبين ناقد لأدائها وصوتها بـ اعتبارهم أنها لاتمتلك صوتاً جميلاً يخولها استعراضه.


حمل فوز العتيبي

وأتى منشور فوز الجديد ليحسم الجدل الذي أثير مؤخراً حول حملها بـ طفلها الأول من زوجها لاعب كرة القدم السعودي أحمد الموسى، وذلك بعد أشهر من إثارتهما الجدل حول وقوعه.

إذ ظهرا قبل مدة في فيديو قصير مشترك عبر حسابهما الرسمي في سناب شات، ، بدت فيه فوز وقد اكتسبت وزناً زائداً، و ألمحت فيه إلى وجود خبر سار، دون أن تكشف عن تفاصيله، وسط تلميحات زوجها إلى حملها بطفلهما الأول.

حيث قالت نجمة تطبيق سناب شات في المقطع المرئي:" الشيء الي مرّة جميل ويهبّل.. أقوله يا أحمد؟".."، ليعلق زوجها:" لـ متى بتخبيِّ فوز.. رح يبين عليكِ كل فترة.. متى تولدين".

شهرة الناشطة السعودية فوز العتيبي

تجدر الإشارة إلى أن مشهورة السناب شات فوز العتيبي، اشتهرت وذاع اسمها بين رواد السوشيال ميديا بعد إعلانها عن شروطها الخاصة للقبول بـ دخول القفص الذهبي والزواج.

اشترطت فيها تسجيل العريس المتقدم منها بطلب الزواج منزلاً بـ اسمها و مقدم صداق قدره مائة ألف ريال سعودي، و مؤخر بقيمة خمسمائة ألف ريال، إضافة إلى تعهده بـ عدم الزواج عليها و توفير عاملة منزلية لها.