زوجة عادل إمام في لقاء تلفزيوني نادر

فن ومشاهير

عادل إمام وزوجته هالة الشلقاني في لقاء نادر والجمهور: فيها من نادين نجيم

6 تشرين الثاني 2021 16:55

أعاد حساب فني ناشط على منصة تطبيق INSTAGRAM، نشر فيديو مجتزأ من لقاء قديم ونادر، جمع الفنان عادل إمام بـ زوجته السيدة هالة الشلقاني، بدا فيه الثنائي وهو يروي تفاصيل تعارفهما على بعضهما البعض وصولاً إلى ارتباطهما وانجابهما لأبنائهما الثلاثة المخرج عادل إمام والفنان محمد إمام وشقيقتهما سارة.


زوجة عادل إمام هالة الشلقاني

ولفت شكل السيدة هالة أنظار رواد المنصة الشهيرة الذين أشاروا على الشبه الكبير الذي يجمعها بـ نجلها النجم محمد إمام في حين خالفهم البعض بـ تشبيهها لابنتها الوسطى سارة إمام، وذلك قبل أن يؤكد البعض تشابه ملامحها مع ملامح الفنانة اللبنانية نادين نجيم.

وجاء في تعليقات المتابعين للحساب المعني بـ نقل أخبار المشاهير" إلا بنتها تشبهها"، و" فيها من نادين نجيم لمحة"، و" محمد يشبهها قوي"، و" فدوة"، و" جمالها"، و" محمد كوبي منها".


وفاة عادل إمام

وأتى المنشور المتداول عبر السوشيال ميديا بعد فترة وجيزة من انتشار شائعة وفاة النجم القدير، والتي طالته خلال الأشهر القليلة الماضية عدة مرات بسبب ابتعاده عن اللقاءات التلفزيونية والأعمال الفنية والتصريحات الصحفية، وجراء غيابه عن موسم دراما رمضان الماضي التزاماً منه بـ الحجر الطوعي لنفسه خوفاً من التقاطه عدوى كورونا ومن شدة مضاعفاتها عليه، نظراً إلى معاناته الشديدة منذ سنوات من صعوبة واعتلال في التنفس (بحسب وسائل إعلام).

وقد حرص شقيقه السيد عصام إمام على طمأنة الجمهور على حالة الزعيم والخروج ونفي الأخبار المتداولة من الصحة، مؤكداً أنه بخير ولا يعاني من أية أمراض.

آخر أعمال الفنان عادل إمام

الجدير بـ الذكر أن الفنان الملقب بـ الزعيم، غاب عن سباق دراما رمضان الماضي جراء التزامه بـ التدابير الاحترازية للحد من التقاط عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، وذلك بحسب ما كشف شقيقه المنتج الفني عصام إمام في أكثر من تصريح صحافي.

وكان آخر أعماله على صعيد الدراما التلفزيونية مسلسل " فالنتينو" الذي عرض في رمضان 2020، وهو من تأليف وإخراج ، وخاض عادل إمام بطولته إلى جانب كوكبة من النجوم، نذكر منهم:" الراحلة دلال عبد العزيز، حمدي الميرغني، داليا البحيري، سمير صبري، محمد كيلاني، هدى المفتي، طارق الأبياري".

النهضة نيوز