موعد ديربي الغضب بين ميلان وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة للمباراة اليوم

رياضة

موعد ديربي الغضب بين ميلان وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة للمباراة اليوم

7 تشرين الثاني 2021 09:13

يستضيف ملعب "سان سيرو" مباراة نادي ميلان الإيطالي وضيفه وجاره وغريمه إنتر ميلان في ديربي إيطاليا بختام منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإيطالي.

ويدخل إنتر ميلان مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه الثانى على التوالي في دوري ابطال أوروبا على مضيفه فريق شيريف المولدوفى بنتيجة 3 - 1.


وكذلك نجح الروسونيري في تحقيق الفوز على روما بنتيجة 2 – 1 في الجولة الماضية، كما تغلب النيراتزورى على أودينيزى بثنائية نظيفة.

فى المقابل سقط ميلان فى فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 1 - 1 أمام ضيفه فريق بورتو البرتغالي ليقترب من وداع البطولة بعد حصوله على نقطة واحدة من 4 مباريات.

ويعتمد ميلان على خبرات نجومه السويدى زلاتان إبراهيموفيتش والفرنسي أوليفيه جيرو، فى المقابل يمتلك إنتر كتيبة من النجوم فى مقدمتهم النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز بجانب نيكولو باريلا.

وشهدت مواجهات الفريقين في الموسم الماضى تفوق فريق إنتر ميلان حيث حقق الفوز في إياب مباراتي الدوري بثلاثية نظيفة، بجانب 2 – 1 في ربع نهائي كأس إيطاليا، بينما حقق ميلان الفوز في لقاء الذهاب بنتيجة 2 – 1.

وتعد مواجهة الليلة رقم 175 بين الفريقان عبر تاريخ الدوري الإيطالي، حيث يمتلك إنتر ميلان تفوقا كبيرا بتحقيقه الفوز في 67 مباراة مقابل 52 لصالح ميلان وحسم التعادل 55 مباراة، سجل النيراتزورى 246 هدفا في المقابل أحرز الروسونيرى 223 هدفا.

يذكر أن الروسونيري ميلان يحتل وصافة جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 31 نقطة بالتساوي مع نابولي صاحب الصدارة الذى يتفوق بفارق الأهداف، بينما يأتي النيراتزوري إنتر ميلان في المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية : 

النهضة نيوز _ بيروت